رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كروس: رحيل زيدان عن ريال مدريد كذبة كبيرة

كروس وزيدان
كروس وزيدان

تحدث الألماني توني كروس، لاعب فريق ريال مدريد، عن احتمالية رحيل زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق خلال الفترة المقبلة.

وأشارت العديد من التقارير عقب خسارة ريال مدريد للقب الدوري المحلي وخروجه من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا إلى أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الملكي بات قريبًا من الرحيل عن صفوف الفريق.

وقال كروس في تصريحات نقلتها ماركا عن حديثه عبر المنصة الخاصة به هو وشقيقه فيليكس: "لم يكفهم قول ذلك هنا فقط -يقصد إسبانيا- بل أن الأمر وصل إلى ألمانيا أيضًا؛ الجميع يتحدث عن رحيله وهذه كذبة".

وانضم كروس لصفوف ريال مدريد في عام 2014 قادمًا من نادي بايرن ميونخ الألماني؛ وكان ضمن الجيل التاريخي للنادي الملكي الذي حصل على لقب دوري أبطال أوروبا لـ3 مواسم متتالية.


وأضاف:" تربطني علاقة جيدة بـ"زيزو" والتي تجعله إذا اتخذ قرارًا بالرحيل سيخبرني بذلك بدون شك؛ لا يمكنني تأكيد شيء أو نفيه ولا أعلم ماسيحدث في النهاية ولكن مايمكنني قوله أن العمل مع زيدان ممتع".


وواصل: "هناك الكثير من المشككين في عودة ريال مدريد للمنافسة في الموسم المقبل؛ ولكنني أؤكد أننا سنقاتل مرة أخرى للفوز بالألقاب؛ أعرف جيدًا أننا سنعود في العام المقبل وسنحارب من أجل كل شيء؛ هذا ماأعرفه بواقع خبرة سبع سنوات قضيتها في هذا النادي".


نادي ريال مدريد خرج هذا الموسم خالي الوفاض من الألقاب بعد خسارته لقب الدوري المحلي لصالح جاره أتلتيكو مدريد؛ وخروجه من دوري أبطال أوروبا وكأس الملك.


وأردف: "أعرف أن خروج ريال مدريد من الموسم بدون ألقاب أمر سيء، ولكن إن سألت أي شخص خارج النادي عما إذا كان ريال مدريد سيصل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا خاصة بعد موقفنا في دور المجموعات؛ لا أعتقد أن الكثير من الأشخاص كانوا سيجيبون بنعم".

وأتم حديثه: "لقد قاتلنا من أجل كل الألقاب؛ نافسنا على لقب الدوري حتى اليوم الأخير؛ لا أقول هذا لأبرر موقفنا أو للحديث عن أن موسمنا كان جيدًا؛ لم نكن في حالة استقرار هذا الموسم والجميع كان لديهم مشاكل بما في ذلك نحن".