رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إنتر يفاوض إنزاجى وأليجرى لخلافة كونتى

أنطونيو كونتي
أنطونيو كونتي

تجهز إدارة نادي إنتر الإيطالي بدائل أنطونيو كونتي، المدير الفني للفريق، في ظل اقترابه من الرحيل عن النيراتزوري خلال الأيام المقبلة.

أنطونيو كونتي، قاد إنتر للفوز بلقب الدوري الإيطالي "الاسكوديتو" خلال الموسم المنقضي بعدما تربع على ترتيب الدوري برصيد 91 نقطة؛ وبفارق 12 نقطة عن جاره وأقرب ملاحقيه ميلان.


ووفقًا لما ذكرته صحيفة توتوميركاتو؛ فإن توليو تينتي، وكيل أعمال سيميوني إنزاجي؛ المدير الفني لفريق لاتسيو؛ تواجد اليوم داخل مقر نادي إنتر، وقضى قرابة الساعتين؛ ولكنه أثناء خروجه من النادي أنكر تواجده بسبب مفاوضات تدريب إنزاجي للنيراتزوري وأخبر المراسلين بأنه قد جاء من أجل الحديث عن لاعبي إنتر الذين يتولى إدارة أعمالهم.


ويدير تينتي أعمال كل من: رانوكيا، وماتيو دارميان، وباستوني، لاعبي فريق إنتر.


وأشارت تقارير صحفية أخرى إلى وجود مفاوضات جارية بين إدارة إنتر والمدرب الإيطالي المخضرم ماسمليانو أليجري، المدير الفني السابق لفريق يوفنتوس؛ والذي ارتبط اسمه أيضًا بتدريب نادي ريال مدريد، حال رحيل زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الملكي.

أنطونيو كونتي، بات قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن تدريب إنتر بعد عام واحد قضاه في تدريب الفريق؛ وتشير التقارير إلى توصله لاتفاق مع إدارة النيراتزوري يقضي بالحصول على 7 ملايين يورو من أصل 12 مليونا، وهو الشرط الجزائي الخاص بعقده مع الفريق.