رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سكاي سبورتس: كونتي يتفق على الرحيل عن تدريب إنتر الإيطالي

كونتي
كونتي

أكدت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن نادي إنتر الإيطالي ومدربه أنطونيو كونتي اتفقا على الانفصال بعد أيام من التتويج بلقب " الإسكوديتو".

وبحسب شبكة " سكاي سبورتس" أن كونتي اتفق مع إنتر على الرحيل عن تدريب الفريق، وأن الإعلان الرسمي سيكون في الساعات القليلة المقبلة.

وأشارت الشبكة بأن طموح كونتي لم يتناسب مع خطة إدارة إنتر والتي كانت ستعتمد على بيع عدد من اللاعبين وتوفير ما يقرب من 80 مليون يورو في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بسبب الأزمة الاقتصادية.

وأضافت الشبكة بأن كونتي لن يتحصل على قيمة راتبه المقدر بـ 12 مليون يورو في عقده الذي كان سيمتد لنهاية الموسم المقبل، وسيتحصل على مبلغ 7 مليون يورو بعد الاتفاق مع إدارة "النيراتزوري".

وأكدت " سكاي سبورتس" أن إنتر سيبحث عن تعويض كونتي، وأن سيموني إنزاجي وماسيميليانو أليجري في قائمتهم الأولية.

وكانت صحيفة " لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية قد أكدت صباحًا احتمالية تولي كونتي تدريب ريال مدريد الإسباني خلفًا لـ الفرنسي زين الدين زيدان والذي لم يحدد مصيره من الاستمرار في تدريب الفريق حتى الآن.

وقاد كونتي فريق إنتر لتحقيق لقب الدوري الإيطالي بعد غياب استمر لمدة 11 عامًا، وتأهل معهم في الموسم الماضي لنهائي الدوري الأوروبي، قبل الخسارة من إشبيلية الإسباني.