رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الكابتن" يكشف كواليس جلسة اللجنة المؤقتة بالزمالك مع النجوم الكبار

اللجنة المؤقتة لإدارة
اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك



عقدت اللجنة المؤقته لإدارة نادي الزمالك، بقيادة حسين لبيب، جلسة مع النجوم الكبار في الفريق الأول لكرة القدم لتحفيزهم ووعدهم بحل مشكلة المستحقات المتأخرة لدى اللاعبين.

وعلم الكابتن، إن اللجنة المؤقتة اجتماعت مع سداسي الفريق الأول محمود عبد الرازق شيكابالا، محمود عبد الرحيم جنش، طارق حامد، محمد عبد الشافي ويوسف أوباما، حازم إمام باعتبارهم كابتن ونجوم الفريق من أجل مساندتهم ودعمهم خلال المرحلة المقبلة، وأيضا مناقشة ملف مستحقات اللاعبين المتأخرة.

وطلبت اللجنة من نجوم الزمالك، المقاتلة من أجل الفوز بكل المباريات والحفاظ علي صدارة الدوري وإسعاد الجماهير بجلب بطولتي الدوري والكأس لتعويضهم عن الخروج المبكر من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

كما حملت اللجنة كابتن الفريق، مسئولية لم شمل الفريق  واحتواء أي أزمة وبث الروح الجماعية لدي جميع اللاعبين، والتركيز فقط في الملعب وحصد البطولات، وعدم الالتفات أو التعليق لأي أزمات يتعرض لها الناي سوء من قبل اتحاد الكرة المصري، لجنة المسابقات ، الإعلام أو الأزمات المالية.

ووعد مسئولو الزمالك، نجوم الفريق بحل أزمة المستحقات المتأخرة، وتجديد عقود اللاعبين التي اقتربت علي الإنتهاء خلال الأيام القليلة المقبلة.

وحرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والجهاز الفني، علي الإحتفال بعيد ميلاد محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق الأبيض مساء أمس خلال المعسكر الحالي للزمالك في العين السخنة.

وأحضر لاعبو الزمالك تورتة في فندق الإقامة للاحتفال بعيد ميلاد جنش، وسط أجواء رائعة من اللاعبين والجهاز الفني.

ويستعد الزمالك للقاء الإسماعيلي مساء يوم الخميس المقبل باستاد السويس الجديد في إطار مباريات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر.