رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

عاجل.. الكابتن يكشف مفاجأة الخطيب لموسيمانى حال التتويج بالسوبر

الأربعاء 26/مايو/2021 - 05:31 م
الخطيب وموسيماني
الخطيب وموسيماني
شيماء أبوقمر
طباعة

يدرس محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، تجديد التعاقد مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، عقب التتويج ببطولة كأس السوبر الأفريقي للمرة السابعة في تاريخ المارد الأحمر.

ويلتقي الأهلي بنهضة البركان المغربي في السوبر الأفريقي؛ بعد غد الجمعة، على استاد جاسم بن حمد في تمام السادسة مساءً.


وعلم "الكابتن" أن الخطيب فتح التواصل مع لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح من أجل بحث الأمر، خاصة أن موسيماني حقق دوري الأبطال والدوري وكأس مصر؛ بالإضافة إلى برونزية المونديال، كما يحتل وصافة جدول الترتيب في الدوري المحلي؛ وتأهل لنصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا من الموسم الحالي.

 

ويعقد الجنوب إفريقي، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين في السادسة مساء اليوم بتوقيت قطر؛ قبل نصف ساعة من التوجه إلى ملعب جامعة قطر لخوض المران الثالث.

 

ويتحدث موسيماني مع اللاعبين في محاضرة الفيديو اليوم عن نقاط القوة والضعف في فريق نهضة بركان؛ وطريقة لعب بطل المغرب؛ وكيفية اختراق دفاعاته.

 

ويركز موسيماني خلال المحاضرة أيضًا على شرح طريقة اللعب التي يرغب في تنفيذها، في مواجهة بطل المغرب، بالإضافة إلى التوجيهات والتعليمات الفنية للاعبي الأهلي، وتحديد دور ومهام كل لاعب خلال المباراة.

 

وعقب نهاية المحاضرة يتوجه فريق الأهلي إلى ملعب جامعة قطر لخوض مرانه الثالث.

 

وحرص موسيماني في محاضراته على الحديث مع لاعبي الأهلي عن الجوانب الخططية؛ بالإضافة إلى تجديد دوافعهم، وتجهيزهم معنويًا وفنيًا لمباراة السوبر الإفريقي من أجل التتويج باللقب الغائب عن النادي.

 

ويستعد الأهلي، بطل دوري أبطال إفريقيا، لخوض بطولة كأس السوبر الإفريقي أمام فريق نهضة بركان المغربي، بطل الكونفيدرالية، في المباراة المقررة إقامتها يوم الجمعة المقبل على استاد جاسم بن حمد؛ ملعب نادي السد القطري.

ads
ads