رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: أتلتيكو مدريد يستهدف ضم باولو ديبالا في صفقة تبادلية مع يوفنتوس

باولو ديبالا
باولو ديبالا

يحوم الغموض حول مستقبل النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وارتبط اسم ديبالا باحتمالية الرحيل عن يوفنتوس في الصيف، في ظل عدم تجديد عقده رفقة ناديه الإيطالي حتى الآن.

 

ووفقًا لما ذكره برنامج "إل تشيرنجيتو" الإسباني الشهير، نقلًا عن إذاعة "كادينا سير"، أن أتلتيكو مدريد، بقيادة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، أبدى رغبته في التعاقد مع مواطنه ديبالا في الصيف.

 

وأكد البرنامج الإسباني، أن نادي أتلتيكو مدريد يكثف مفاوضاته مع يوفنتوس للحصول على خدمات ديبالا، في ظل عدم تجديد عقده حتى الآن.

 

وأشار البرنامج إلى تلقي ديبالا عرضًا أوليًا من إدارة يوفنتوس لتمديد عقده، ولكنه لم يحسم موقفه حتى الآن، ليُثير الشكوك حول مستقبله.

 

وأكد البرنامج أن صفقة تبادلية محتملة بين الفريقين، حيث يهتم يوفنتوس بضم الأرجنتيني أنخيل كوريا، الذي كان حاسمًا في اللقاءات الأخيرة، وساهم في تتويج أتلتيكو مدريد بلقب الدوري الإسباني "الليجا" هذا الموسم.

 

ورغم أن أنخيل كوريا ليس لاعبًا أساسيًا، ولكن المدرب دييجو سيميوني يعتمد عليه في المباريات بشكل كبير، ونجح في تقديم مستويات جيدة هذا الموسم.

 

وأفاد البرنامج أنه بإمكان المهاجم الإسباني ألفارو موراتا أن يكون جزءًا من الصفقة، لكونه حاليًا معارًا من أتلتيكو مدريد ليوفنتوس، الذي بإمكانه تمديد الإعارة لموسم إضافي مقابل 10 ملايين يورو.

 

من جانبها، أكدت صحيفة «آس» الإسبانية، أن أتلتيكو مدريد يفضل إبعاد موراتا عن صفقة ديبالا، نظرًا لرغبته في الاستفادة منه ماليًا في حال بيعه.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للمهاجم الأرجنتيني، صاحب الـ27 عامًا، رفقة يوفنتوس في نهاية الموسم المقبل 2021-2022.