رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل مواجهة نهضة البركان.. سر جلسة موسيماني بمحمد شريف

الكابتن

حرص الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريقي الكرة الأول بالأهلي على فقد جلسة مطولة مع محمد شريف مهاجم الفريق ، في فندق إقامة بعثة الأهلي بالدوحة ، حيث المواجهة المرتقبة أما نهضة البركان المغربي بكأس السوبر الأفريقي  بعد غد الجمعة في تمام الساعة السادسة مساءا على ملعب جاسم بن حمد.

وعلم " الكابتن " من الأنباء المتواردة من لبعثة أن موسيماني تحدث مع شريف عن أهمية المباراة بشكل عام لحصد البطولة السابعة في تاريخ المارد الأحمر وبشكل خاص بالنسبة للمهاجم ، شارحا أن المواجهة وصعوبتها وأهميتها تسطر أسم اللاعب بحروف من نور في سجلات تاريخ النادي إذ سجل ووضع بصمته .

وأضاف ييتسو لمحمد شريف ، أن الهدافين المحصورين في تلك البطولة بإسم لاعبين ليسوا معنا الان وهم أمادو فلافيو وعمر جمال ، فتخيل إن أحرزت وتفوقت عليهم .

من جانبه وعد شريف مديره الفني ببذل قصارى جهده خلال المباراة وطوال الـ 90 دقيقة لن يهدأ له بال إلا عند تسجيل الأهداف ، لاسعاد جماهير الأهلي ، ولتسطير أسمائنا جميعا واللاعبين كجيل يعتمد عليه في حصد البطولات .

 

ويعقد الجنوب أفريقي  محاضرة بالفيديو مع اللاعبين في السادسة مساء اليوم بتوقيت قطر، قبل نصف ساعة من التوجه إلى ملعب جامعة قطر لخوض المران الثالث .

 

ويتحدث موسيماني مع اللاعبين في محاضرة الفيديو اليوم عن نقاط القوة والضعف في فريق نهضة بركان، وطريقة لعب بطل المغرب، وأبرز مفاتيحه .

 

ويركز موسيماني خلال المحاضرة أيضا على شرح طريقة اللعب التي يرغب في تنفيذها، فى مواجهة بطل المغرب، بالإضافة إلى التوجيهات والتعليمات الفنية للاعبي الأهلي، وتحديد دور ومهام كل لاعب خلال المباراة .

 

وعقب نهاية المحاضرة يتوجه فريق الأهلي إلى ملعب جامعة قطر لخوض مرانه الثالث، والذي يشهد مواصلة التركيز على الجوانب الخططية .

 

ويحرص موسيماني في محاضراته على الحديث مع لاعبي الأهلي عن الجوانب الخططية، بالإضافة إلى تجديد دوافعهم، وتجهيزهم معنويا وفنيا لمباراة السوبر الإفريقي من أجل التتويج باللقب الغائب عن النادي .

 

ويستعد الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، لخوض بطولة كأس السوبر الإفريقي، أمام فريق نهضة بركان المغربي، بطل الكونفدرالية، في المباراة المقرر اقامتها يوم الجمعة المقبل على استاد جاسم بن حمد .