رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يعلن جاهزية حمدى فتحى للمشاركة فى المباريات.. وأيمن أشرف يتعافى من الكدمة

حمدي فتحي
حمدي فتحي

الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد جاهزية حمدي فتحي للمشاركة في المباريات الرسمية ابتداء من مباراة السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي المقررة إقامتها يوم الجمعة المقبل في قطر.

وقال أبوعبلة إن حمدي فتحي أجرى أشعة على موضع إصابته، وتم عرضها على الطبيب المعالج له، والذي أكد أن اللاعب جاهز طبياً للمشاركة في المباريات الرسمية وفقا للرؤية الفنية.

وشارك فتحي في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية قبل سفر الفريق إلى جنوب إفريقيا وأجرى أشعة في قطر للمزيد من الاطمئنان على حالته وأصبح جاهزا من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات الرسمية بداية من نهضة بركان وفقا للرؤية الفنية.

وينتظم أيمن أشرف، مدافع الأهلي، في مران الأهلي الجماعي اليوم، بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي الذي قام بتنفيذه لمدة يومين للتعافي من الكدمة التي تعرض لها خلال مباراة صن داونز الأخيرة في إياب دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا التي أقيمت في جنوب إفريقيا.

ويشارك أشرف، في مران الأهلي الجماعي بعد التأكد من جاهزيته وتعافيه من الإصابة التي اشتكى منها، وأبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، خلال اليومين الماضيين بعد وصول بعثة الأهلي إلى قطر لخوض مباراة السوبر الإفريقي.

وحرص الجهاز الفني على الاطمئنان من الجهاز الطبي على حالة اللاعب والتأكد من جاهزيته للتواجد في المران الجماعي.

ويلتقي الأهلي مع نهضة بركان في كأس السوبر الإفريقي، يوم الجمعة المقبل، على ملعب جاسم بن حمد ،ويسعى الفريق لتحقيق الفوز، والتتويج باللقب السابع في تاريخ النادي.

يذكر أن الأهلي توج بلقب السوبر الإفريقي 6 مرات من قبل، كان آخرها على حساب  الصفاقسي التونسي عام 2014.