رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: في تطور سريع للأحداث.. كونتي يقترب من تدريب ريال مدريد

أنطونيو كونتي
أنطونيو كونتي

في تطور سريع للأحداث داخل نادي ريال مدريد الإسباني، ظهر مرشح جديد لخلافة الرحيل المحتمل لمدرب الفريق الحالي الفرنسي زين الدين زيدان.

صحيفة "آس" الإسبانية فجرت مفاجأة، بخصوص اقتراب الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب إنتر من تولي مهمة تدريب النادي الملكي.

التقرير أشار وفقًا لتقارير الصحف الإيطالية، أن كونتي بات على وشك مغادرة الإنتر بسبب الأزمة الاقتصادية والقرض الذي يحاول دفعه ملاك النادي حيث تحاول الإدارة تخفيض الرواتب وبيع لاعبين من أجل حل هذه المشكلة.

وأشارت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن انفصال كونتي عن إنتر بات وشيكًا وإنه يقترب بالفعل من الميرنجي على أن يأتي ماسيمليانو أليجري لتدريب النيراتزوري بعدما كان مرشحًا لتدريب الريال.

كونتي صاحب الـ 51 عامًا أعاد إنتر لمنصات التتويج بعد غياب 11 عامًا، وتوج معه بلقب الاسكوديتو ليكسر هيمنة اليوفي في السنوات الماضية.

وأصبح من المتوقع على نطاق واسع رحيل زيدان عن ريال مدريد، بعدما قاد الفريق في ولاية ثانية، في الوقت الذي ترجح فيه التكهنات أن الوجهة المحتملة للمدرب الفرنسي ستكون فريقه السابق يوفنتوس الإيطالي.

وكان المدرب الفرنسي قد عاد لتدريب ريال مدريد مجددا في عام 2019،  ليقوده إلى التتويج بلقب الدوري الموسم الماضي، وذلك بعد أن حقق لقب دوري أبطال أوروبا في ثلاث مواسم متتالية ولقب الدوري مرة واحدة في ولايته الأولى.

ورغم ذلك فإن ريال مدريد قد أجبر على التخلي عن لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث فاز أتلتيكو مدريد بنسخة الموسم الحالي من المسابقة.