رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد فياريال في نهائي الدوري الأوروبي

الأربعاء 26/مايو/2021 - 09:20 ص
موعد مباراة مانشستر
موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد فياريال
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد فياريال في نهائي الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة للقاء، اليوم الأربعاء، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد فياريال

ومن المقرر أن تُقام مباراة مانشستر يونايتد ضد فياريال في نهائي الدوري الأوروبي على ملعب "ستاديون إنيرجا جدانسك أرينا" في بولندا، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء.

 

وكان من المقرر إقامة مباراة نهائي الدوري الأوروبي على ملعب "رامون سانشيز" في إشبيلية، قبل أن يتم تغيير الملعب؛ بسبب تأثيرر جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد فياريال

وستُذاع مباراة مانشستر يونايتد ضد فياريال في نهائي الدوري الأوروبي على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

ويسعى مانشستر يونايتد الإنجليزي، بقيادة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، لمواصلة نغمة الانتصارات وتحقيق الأرقام المميزة، من أجل التتويج بلقب الدوري الأوروبي "اليورباليج" هذا الموسم 2020-2021.

 

وأنهى مانشستر يونايتد هذا الموسم في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 74 نقطة، خلف جاره مانشستر سيتي المتصدر برصيد 86 نقطة، أي بفارق 12 نقطة كاملة.

 

وتأهل مانشستر يونايتد لنهائي الدوري الأوروبي على حساب روما الإيطالي بنتيجة 8-5، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور نصف النهائي من المسابقة.

 

في المقابل، يرغب فريق فياريال الإسباني، بقيادة المدرب أوناي إيمري، في تحقيق المفاجأة من خلال الفوز على مانشستر يونايتد، وخطف لقب الدوري الأوروبي "اليورباليج" هذا الموسم.

 

وأنهى فياريال هذا الموسم في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، ليضيع حلمه في التأهل للدوري الأوروبي للموسم الجديد.

 

وتأهل فياريال لنهائي الدوري الأوروبي على حساب أرسنال الإنجليزي بنتيجة 2-1، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور نصف النهائي من المسابقة.

 

جدير بالذكر أن ملعب "ستاديون إنيرجا جدانسك أرينا" قد تم الانتهاء من بنائه في عام 2011، وكان أحد ملاعب بولندا في بطولة يورو 2012، ويتسع لحوالي 40 ألف مشجع.

 

وأكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، أن عدد 9500 مشجع سيتمكنوا من حضور نهائي الدوري الأوروبي 2021.


ads
ads