رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة ..الأهلي يهزم سان ميشيل بطل سيشل والزمالك يتعادل مع نكانا الزامبي عام 2001

خالد بيبو
خالد بيبو

في السادس والعشرين من مايو عام 2001 خاض الأهلي والزمالك مباراتين خارج مصر في دوري أبطال أفريقيا وبطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس حيث فاز الأهلي على سان ميشيل بطل سيشل بهدف دون رد تعادل الزمالك مع نكانا الزامبي بهدفين لكل منهما .

 

الأهلي يفوز على سان ميشيل بهدف بيبو

 

يوم 26 مايو عام 2001 حل الأهلي ضيفا على سان ميشيل بطل سيشل في مباراة العودة بدور ال16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي أدارها الحكم الموزمبيقي باسكال لافورتي وإنتهت بفوز الأهلي 1- صفر وتأهله لدور الثمانية بعد تفوقه في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة 6- صفر .

سجل خالد بيبو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 21 وشهدت المباراة قيام الحكم بطرد إسحاق أول لاعب الأهلي .

مثل الأهلي : عصام الحضري " أحمد فوزي " وسميركمونة وشادي محمد وحسين شكري وإسحاق أول وسعيد عبد العزيز وهشام حنفي وهادي خشبة ووليد صلاح الدين " سامي قمصان

 " وخالد بيبو " روبرت أكوري " علاء إبراهيم .



العندليب يسجل في تعادل الزمالك مع نكانا
 

في السادس والعشرين من مايو عام 2001 التقي الزمالك مع فريق نكانا بطل زامبيا بمدينة كيتوي في مباراة العودة بدور ال16 في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس التي أدارها الحكم الجنوب أفريقي جيروم دامون وإنتهت بالتعادل 2-2 وسجل عبد الحليم على هدفي الزمالك الذي تأهل لدور الثمانية بعد تفوقه في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة 4-2 .

مثل الزمالك : عبد الواحد السيد ووائل القباني " محمد كمونة " وبشير التابعي وحسام عبد المنعم وإبراهيم حسن وطارق السيد وأحمد صالح وتامرعبد الحميد ومحمد أبوالعلا " محمد صبري " وعبد الحليم علي " عبد اللطيف الدوماني " وحسام حسن .