رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كواليس توسط شيكابالا للصلح بين جنش وأبوجبل فى الزمالك

شيكابالا وجنش وأبوجبل
شيكابالا وجنش وأبوجبل

عقد محمود عبدالرازق شيكالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة خاصة بين محمود عبدالرحيم جنش،  ومحمد أبوجبل حارسى مرمى الفريق، لتقريب وجهات النظر بينهما ومصالحتهما بعد الخناقات المتكررة بينهما والتي وصلت إلي السوشيال ميديا.

ونجح شيكابالا في المصالحة بين الحارسين، خاصة أنه طالبهما بازالة الخلافات الشخصية في هذا التوقيت من نهاية الموسم الذي يحتاج التلاحم يدا واحدة وتضافر كل الجهود من أجل الفوز بالدوري.

وطلب شيكابالا من جنش وأبوجبل احتواء المشاكل وممارسة دورهما  في احتواء زملائهم بالفريق
وتعانق الحارسان بعد نهاية الجلسة وتعهدا  أمام شيكا ببدء صفحة جديدة ومساندة زملائهم للفوز بالدوري وإسعاد الجماهير، بعد الخروج الإفريقي المبكر.

كان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، قد قرر خوض الفريق تدريباته اليوم الثلاثاء دون الحصول علي راحة وذلك في إطار الاستعداد لمباراة الاسماعيلي في دور الـ16 لبطولة كأس مصر والمقررة إقامتها مساء الخميس المقبل باستاد السويس.

وتحرك الفريق في الثانية ظهرا إلى العين السخنة للدخول في معسكر مغلق هناك استعدادا للمباراة، وسيؤدي الفريق مرانه الرئيسي يوم الأربعاء على ملاعب وادي دجلة بالعين السخنة.

وحقق الزمالك فوزا مثيرا على المصري مساء اليوم الإثنين بثلاثة أهداف لهدفين في الجولة 24 للدوري الممتاز، ليصل إلى النقطة 54 في صدارة البطولة.