رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خطة كارتيرون في حل أزمة الدفاع أمام الإسماعيلي

باتريس كارتيرون المدير
باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك



قرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تصعيد بعض الناشئين المدافعين والاستعانة بهم في المعسكر الحالي لسد النقص في خط الدفاع وغياب المدافعين الأساسيين للاصابة أو الايقاف.

ويفاضل كارتيرون،  بين ثلاثي الناشئين حمدي علاء وحسام عبد المجيد وحسام أشرف، لاختيار أحدهم للعب بجوار محمود حمدي الونش أمام الإسماعيلي يوم الخميس المقبل في كأس مصر.

ويسعي كارتيرون لتعويض غياب الثلاثي محمود علاء ، محمد عبد الغني، وطارق حامد عن مباراة الزمالك والإسماعيلي، حيث يغيب الأول للإصابة، بينما يغيب الثنائي والثالث للأيقاف.

كان عبدالغني قد حصل على البطاقة الصفراء الثالثة له أمام المصري البورسعيدي أمس، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري المصري التي انتهت بفوز الأبيض 3-2،  بينما حصل طارق حامد لاعب وسط الفريق علي البطاقة الحمراء المصري البورسعيدي، كما يغيب محمود علاء عن دفاع الزمالك ضد الإسماعيلي، لأنه يعاني من تمزق في العضلة الضامة خلال الأيام الماضية،خلال مشاركته فى مواجهة إنبي في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتاج محمود علاء لفترة تأهيل لا تقل عن 10 أيام، حتى يتمكن من العودة للمشاركة فى التدريبات الجماعية لفريقه، والمشاركة في المباريات بشكل أساسي.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، قد قرر خوض الفريق تدريباته اليوم الثلاثاء دون الحصول علي راحة وذلك في إطار الاستعداد لمباراة الاسماعيلي في دور الـ 16 لبطولة كأس مصر والمقررة إقامتها مساء الخميس المقبل باستاد السويس.

وتحرك الفريق في الثانية ظهرا إلى العين السخنة للدخول في معسكر مغلق هناك استعدادا للمباراة، وسيؤدي الفريق مرانه الرئيسي يوم الأربعاء على ملاعب وادي دجلة بالعين السخنة.

وحقق الزمالك فوزا مثيرا على المصري مساء أمس الإثنين بثلاثة أهداف لهدفين في الجولة 24 للدوري الممتاز، ليصل إلى النقطة 54 في صدارة البطولة.