رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب نهضة بركان يتحدث عن موقعة الأهلي بالسوبر الإفريقي

نهضة بركان المغربي
نهضة بركان المغربي

تحدث بيدرو بن علي المدير الفني لنهضة بركان المغربي، عن مواجهة فريقه المرتقبة، أمام الأهلي، على لقب كأس السوبر الإفريقي.

ويلتقي نهضة بركان مع الأهلي، يوم الجمعة المقبل، على ملعب حمد بن جاسم في نادي السد بقطر، على لقب السوبر الإفريقي.

وقال بن على في تصريحات صحفية لـ" الشرق القطرية": نعم الفارق لصالح الأهلي فهو مرشح للفوز علينا، ولكن الملعب دائما يكون هو الفيصل".

وأضاف:" سنعمل على تقديم مباراة كبيرة تليق بنا والكرة المغربية، لن ندخر أي جهد، هدفنا العودة إلى المغرب باللقب القاري لنضيفه إلى خزائن بطولات النادي على الرغم من صعوبة المهمة".

وواصل مدرب نهضة بركان:" إذ كنا نخشى أي منافس أو خصم، فمن الأفضل لنا البقاء في المغرب وعدم إجهاد أنفسنا بالسفر للدوحة من أجل التمثيل المشرف فقط".

وأكمل:" قمنا بدراسة الأهلي جيدا ونعلم كل كبيرة وصغيرة عنه، فهو فريق جماعي يعتمد على الكرة والعديد من الأسماء المعروفة، أبزرهم الحارس محمد الشناوي وعلي معلول".

وشدد:" أتمنى تكرار ما حققه الزمالك بعدما حصد اللقب من الدوحة على حساب الترجي الذي كان وقتها بطلا لدوري الأبطال، الوصول إلى منصات التتويج يحتاج إلى جهد مضاعف".

وعن تقنية الفيديو ودوره في تحديد البطل، أوضح:" الأكيد أن التقنية ستساعد الحكام على اتخاذ القرار الصائب، حتى في حال وجود أخطاء تحكيمية، كما أن الحكم الجزائري الذي تم تعيينه يعتبر من خيرة الحكام في إفريقيا".

وأتم تصريحاته قائلا:" لا توجد غيابات الفريق مكتمل وجميع اللاعبين جاهزون، لأن كأس السوبر تعتبر هدية جميلة لبطلي القارة السمراء ومن يكون الأفضل والأقوى هو من سيحسم الصراع على اللقب".