رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يحذر لاعبى الأهلى من 3 لاعبين بنهضة بركان

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

حذر بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالأهلي، مدافعيه  من خطورة الثلاثي الهجومي لفريق نهضة بركان المغربي خلال مباراة السوبر الإفريقي والتي يستضيفها استاد جاسم بن حمد «ملعب السد»، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً.

ويسعى الأهلي لحصد البطولة السابعة في تاريخه بالسوبر الإفريقي على حساب نهضة بركان، وإضافتها بجوار ألقاب الفريق في الموسم الحالي بدولاب البطولات.

وقام بيتسو موسيماني بمذاكرة أخر خمس مباريات لنهضة البركان في الدوري المغربي، بشكل جيد للوقوف على نقاط القوة والضعف؛ وحذر مدافعيه من خطورة محسن ياجور وزكريا حدراف، وحمدي لعشير، خاصة أنهم يجيدون اللعب على الهجمات المرتدة.

وعلم "الكابتن" أن موسيماني يجهز بعض الجمل التكتيكية والخططية الخاصة بالمباراة لتحفيظها للاعبين بناءً على الملاحظات التي استنتجها من مشاهدته لمباريات الفريق المغربي.


ويبدأ الجهاز الفني اليوم في تنفيذ الجوانب الفنية والخططية، بعدما اكتفى أمس بتدريبات خفيفة؛ للتخلص من حالة الإجهاد العضلي التي تعرض لها اللاعبون .

 

وكان نهضة بركان قد حقق لقب الكونفيدرالية للمرة الأولى في تاريخه بالنسخة الماضية على حساب بيراميدز في المباراة النهائية، تحت قيادة مديره الفني الوطني طارق السكتيوي والذي رحل عن منصبه

 

وتنتقل بعثة الأهلي إلى الفندق الذي يستضيف أطراف مباراة السوبر الإفريقي بعد سلبية المسحة الطبية التي خضعت لها  البعثة عقب الوصول مباشرة إلى مطار الدوحة قادمة من جنوب إفريقيا في رحلة استغرقت ما يقرب من 11 ساعة اشتملت على ترانزيت ساعة في مطار أسوان.

ويعيش لاعبو الأهلي حالة من التركيز الشديد منذ الوصول إلى الدوحة، وحرص الجهاز الفني على منح الفريق الوقت الكافي؛ للتخلص من الإجهاد الذهني والعضلي من خلال إقامة مران خفيف أمس قبل الدخول في تدريبات الجانب الفني والخططي، وطريقة اللعب التي يرغب في تنفيذها خلال مباراة نهضة بركان .