رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير.. فينالدو يقترب من برشلونة بعقد حتى 2024

فينالدوم
فينالدوم

يبدو أن النجم الهولندي جورجينيو فينالدوم، لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، بات قريبًا من الانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وارتبط اسم فينالدوم بالرحيل عن ليفربول في الصيف، لاسيما وأن عقده الحالي سينتهي في شهر يونيو المقبل، ولم يتوصل لاتفاق لتجديد عقده حتى الآن، في ظل اهتمام نادي برشلونة بالحصول على خدماته في صفقة انتقال حر.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن فينالدوم يريد الانتقال إلى صفوف برشلونة في الصيف، مُشيرة إلى أن الأمر بمثابة "حلم" بالنسبة له ارتداء القميص الكتالوني.

 

وأفادت الصحيفة، أن وكيل أعمال فينالدوم يعتقد أنه من المرجح إتمام الصفقة وانتقال اللاعب إلى صفوف برشلونة، وفي حال حدوث ذلك، سيكون بعقد لمدة  3 مواسم، حتى عام 2024.

 

وهو ما أكده الصحفي فابرزيو رومانو، الذي يعمل في شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، أن فينالدوم سينتقل إلى برشلونة مجانًا بعقد حتى يونيو 2024.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن ناديي بايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان يحاولان إقناع فينالدوم بضمه في الميركاتو الصيفي المقبل، ولكن اللاعب متمسك بالانتقال إلى صفوف برشلونة.

 

وفي حال إتمام الصفقة، سيكون فينالدو ثالث صفقات برشلونة في الصيف، بعد كلًا من إيريك جارسيا وسيرجيو أجويرو، ثنائي مانشستر سيتي، وجميعهم صفقات انتقال حر.

 

وودّع لاعبو ليفربول زميلهم فينالدوم، بعد نهاية مباراة الفريق أمام كريستال بالاس، التي أقيمت يوم الأحد الماضي، وانتهت بفوز الريدز بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وأنهى ليفربول الموسم الحالي 2020-2021، في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 69 نقطة.