رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو يوجه رسالة لشيكابالا وساسى وجمهور الزمالك «فيديو»

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

وجه أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك الأسبق، رسالة هامة للثنائي شيكابالا قائد الفريق؛ والتونسي الدولي فرجاني ساسي لاعب وسط القلعة البيضاء.


وقال ميدو خلال مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر:" تحية شكر لشيكابالا القائد الحقيقي للزمالك، عمره ما يطلب جنيه ويبحث عن حقوق زملائه".


وأضاف:" لا يوجد لاعب في مصر يفعل مثل شيكابالا فهو نموذج حقيقي للقائد داخل فريق الزمالك".


وكان الزمالك اقتنص فوزاً ثميناً من أنياب المصري البورسعيدي، في الدقيقة 90+8 بنتيجة (3-2)، أمس، الإثنين، على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة 24 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، في مباراة كان عنوانها الإثارة والمتعة، حيث تم احتساب 4 ضربات جزاء بمعدل ضربتين لكل فريق، ثم إهدار 3 منها، بينما نجح أحمد زيزو نجم وسط الأبيض في إحراز الرابعة، بالإضافة إلى حالتين طرد واحد لكل فريق.


وانتقل نجم الزمالك الأسبق، للحديث عن التونسي الدولي فرجاني ساسي "بيموت" نفسه لآخر دقيقة في كل مباراة ومن الصعب أن تجد هذه المواصفات في لاعب عربي.

وأشار إلى أنه من الطبيعي أن يفوز الزمالك في أخر دقيقة ويقاتل في كل مباراة حتى النهاية، ولا نخرج بعد المباريات ونقول إن روح "الفانلة" البيضاء هي اللي انتصرت، فهذا من مواصفات الفرق الكبيرة.

وأكمل:" أن تقاتل وتفوز في أخر دقيقة في آخر مباراتين أمر جيد في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق والجمهور محظوظ بهذا الجيل".

وأتم ميدو تصريحاته:"مبروك لجمهور الزمالك الفوز الصعب، وفريق المصري كان رائع ولديه مدرب مميز وسجل والفريق سجل واحدا من أفضل الأهداف في تاريخ الدوري المصري".


وبهذا الفوز واصل الزمالك تربعه على قمة الترتيب برصيد 54 نقطة، ليوسع فارق النقاط مع غريمه التقليدي الأهلي إلى 13 نقطة، حيث لا يزال يمتلك بعض المباريات المؤجلة.