رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

موعد مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي ونهضة بركان والقنوات الناقلة

الثلاثاء 25/مايو/2021 - 12:04 م
موعد مباراة السوبر
موعد مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي ونهضة بركان
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي ونهضة بركان والقنوات الناقلة، في المباراة النهائية من المسابقة، التي ستُقام في "الدوحة" عاصمة قطر، بحضور جماهير بنسبة 30%، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان

ومن المقرر أن تُقام مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي ونهضة بركان على استاد "جاسم بن حمد" معقل نادي السد، في العاصمة القطرية "الدوحة"، يوم الجمعة المقبل 28 مايو، في تمام السادسة مساءً.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ونهضة بركان

وستُذاع مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي ونهضة بركان على شبكة قنوات beIN SPORTS HD.

 

ويسعى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، لقيادة الفريق الأول نحو مواصلة نغمة الانتصارات في القمة العربية الخالصة أمام نهضة بركان، ومحاولة التتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي للمرة السابعة في تاريخ النادي، من أجل إسعاد الجماهير بحصد الألقاب المختلفة.

 

في المقابل، يرغب الإسباني بيدور بن علي، المدير الفني لفريق نهضة بركان المغربي، في قيادة ناديه أيضًا لتحقيق نتيجة إيجابية بهذا اللقاء وخطف لقب كأس السوبر الأفريقي والتتويج به لأول مرة في تاريخ النادي، من أجل الدخول في تاريخ نهضة بركان ويكتب اسمه بتحقيق هذا الإنجاز المهم.

 

وكانت اللجنة المحلية المنظمة لبطولة كأس السوبر الإفريقي 2020، قد أعلنت في وقت سابق، إقامة المباراة بنسختها التاسعة والعشرين بحضور جماهيري بنسبة 30%، من عمر 12 سنة فما فوق، ممن تلقوا جرعتي لقاح فيروس كورونا، وكذلك المتعافين من الإصابة بالمرض خلال التسعة أشهر التي تسبق موعد المباراة.

 

من جانبه، أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، أن مباراة كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي ونهضة بركان، ستُقام في بيئة آمنة بيلوجيًا، بنظام "الفقاعة الطبية" منذ وصول الفريقين.

 

ويشارك الأهلي في مباراة كأس السوبر الأفريقي، بعدما توّج بطلًا لـ دوري أبطال أفريقيا، على حساب غريمه الزمالك بنتيجة 2-1 في المباراة النهائية التي أقيمت على استاد "القاهرة الدولي".

 

بينما يشارك نهضة بركان المغربي في هذا اللقاء، بعدما توّج بطلًا لـ كأس الكونفدرالية الأفريقية، على حساب بيراميدز بهدف نظيف، في نهائي المسابقة.

 

يهمك أيضًا| إنفوجراف.. كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلي ونهضة بركان في كأس السوبر الأفريقي


ads
ads