رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشوربجي : نسخة 2021 من الجونة الأفضل.. والبطولة افتقدت على فرج

محمد الشوربجي
محمد الشوربجي

أكد محمد الشوربجي، بطل الاسكواش والمصنف الثاني عالميًا، أن تأهله لربع نهائي بطولة الجونة للاسكواش جاء على حساب منافس صعب وهو الفرنسي بابيتستي ماسوتي الذي سيكون يومًا ما على قمة التصنيف العالمي للاسكواش.

وفاز «الشوربجي» على منافسه الفرنسي 3/1 في الدور الثالث لبطولة الجونة ليواجه في المباراة المقبلة الويلزي جويل ماكين بربع نهائي بطولة الجونة غدًا.

وكشف عن أنه خاض بطولة الجونة للاسكواش في 9 نسخ، لكن نسخة 2021 هي الأفضل بسبب إقامتها في مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة لأول مرة وهو صرح عظيم ومبهر لجميع اللاعبين والحاضرين.

وأضاف في تصريحات عقب تأهله لربع نهائي بطولة الجونة الاسكواش، أن غياب على فرج المصنف الأول أثر على بطولة الجونة، موضحًا أن أي بطولة تكون محتاجة دائمًا لمشاركة كل اللاعبين المصنفين لتكون قوية.

وعن افتقاد شقيقه مروان الشوربجي في البطولة بسبب خروجه من الأدوار الأولى مبكرًا قال محمد: معتادون على هذا، هناك بطولات يودعها هو مبكرًا أو العكس مثل ما يحدث مع سيرينا ويليامز وشقيقتها فينوس ويليامز في التنس، لكن شىء جيد أنني أنا وشقيقي ضمن قائمة "التوب فايف" في تصنيف الاسكواش ونسعى لاستمرار هذا لفترات طويلة.