رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

في مثل هذا اليوم.. الأهلي يتعادل مع النجم الساحلي بالكونفيدرالية 2014 (فيديو)

الثلاثاء 25/مايو/2021 - 12:03 م
عمرو جمال
عمرو جمال
أشرف اسماعيل
طباعة

في مثل هذا اليوم؛ 25 مايو 2014؛ التقى النادي الأهلي مع نظيره النجم الساحلي التونسي ضمن لقاءات الجولة الثانية بدور المجموعات في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية؛ وأقيمت على الملعب الأوليمبي بمدينة سوسة؛ وتعادلا بهدف لكل منهما.


وأدار المباراة الحكم الكيني كيروا سيلفيستر.


الأهلي والنجم كانا على رأس مجموعة ضمت كلًا من سيوي سبور الجنوب إفريقي؛ ونكانا الزامبي.


سيطر النجم الساحلي على مجريات اللعب في الشوط الأول، وتعرض دفاع الأهلي لاختبارات حقيقية ومن خطأ مشترك بين أحمد فتحي وشريف إكرامي نجح المهاجم الجزائري بغداد بونجاح في تسجيل هدف التقدم للنجم الساحلي في الدقيقة 40.


تحسن أداء لاعبي الأهلي مع انطلاق أحداث الشوط الثاني، وفي الدقيقة 59 نجح أحمد شكري في استغلال خطأ مدافع النجم الساحلي  في تمرير بوسط الملعب، وانطلق شكري بالكرة ومررها لعمرو جمال الذي وجد نفسه منفردًا بالحارس، وسدد الكرة على يساره معلنًا هدف التعادل للأهلي.


بعد الهدف استمر الضغط التونسي، وتألق محمد نجيب فى التصدي لأكثر من هجمة خطيرة للنجم الساحلي، ومن خلفه شريف إكرامي لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1.


وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى أربع نقاط؛ ورصيد النجم إلى نقطتين، ورغم أن الأهلى لم يقدم الأداء المطلوب منه في تلك المباراة؛ إلا أن خبرة لاعبيه لعبت دورًا كبيرًا في حصد نقطة مهمة في مشوار البطولة التي توج بها الأهلي لاحقًا بعد فوزه على فريق سيوي سبور في المباراة النهائية.    


مثل الأهلي في تلك المباراة: في حراسة المرمى: شريف إكرامي 


خط الدفاع: أحمد فتحي ومحمد نجيب وسعد سمير وأحمد شديد قناوي 


وسط الملعب: ومحمود تريزيجيه وحسام عاشور ورامي ربيعة 


الهجوم: وموسى يدان ومحمد ناجي جدو وعمرو جمال.

ads
ads