رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

خاص.. أزمة في الزمالك بسبب عبد الله جمعة

الإثنين 24/مايو/2021 - 07:31 م
عبد الله جمعة لاعب
عبد الله جمعة لاعب الزمالك
مروة أسامة
طباعة

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون توقيع غرامة مالية علي اللاعب عبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق بعد ظهوره على مواقع التواصل الاجتماعي "كلوب هاوس".

 

حيث ظهر عبدالله جمعة عبر حسابه بتطبيق "كلوب هاوس" وبدأ يلعب بعض الألعاب مع زملائه مما أثار غضب جماهير الزمالك باستمرار ظهور اللاعب فجراً، وطلبت جماهير القلعة البيضاء من الظهير الأيسر للزمالك التركيز مع الفريق حتى إذا كان مصاباً، فلا داعي للظهور يوميا عبر حساباته الرسمي والحديث مع الجميع ووضع نفسه موضع الشبهات في أحد الحوارات غير اللائقة بلاعب نادي الزمالك.

 

وجاءت عقوبة عبدالله جمعة وفقا للائحة الجزاءات التي وضعها أسامة نبيه المدرب العام، واعتمدها كارتيرون ومجلس الزمالك ذلك لإبعاد اللاعبين عن المهاترات الجماهيرية على السوشيال ميديا، من أجل تركيز اللاعبين في المباريات المصيرية الحاسمة في الدوري وكأس مصر.

 

وحذر نبيه جميع اللاعبين من الانشغال في السوشيال ميديا حتي لا يتعرضوا للعقوبات وفقا للائحة، وفي حالة تكرار الخطأ تتم مضاعفة العقوبة .

 

وطالب نبيه جميع اللاعبين بالتركيز في المباريات المصرية الحاسمة في الدوري والكاس حتي يحقق الفريق الفوز بالبطولتين لتعويض الجماهير الخروج المبكر من البطولة الأفريقية.

 

ويواجه الزمالك نظيره المصري البورسعيدي مساء يوم الاثنين المقبل ضمن مواجهات الجولة رقم ٢٤ من بطولة الدوري، حيث يحتل الأبيض صدارة جدول الترتيب برصيد ٥١ نقطة.


ads
ads