رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجآت بالجملة في جولة سقوط الكبار.. خسارة بتروجت والداخلية وكوكاكولا

مباراة كوكاكولا والنصر
مباراة كوكاكولا والنصر

فشلت كل الفرق التي تتنافس على الصعود للدوري الممتاز في المجموعة الثانية بدوري القسم الثاني في تحقيق الفوز خلال مباريات الأسبوع الرابع عشر التي أقيمت اليوم حيث تعادلت فرق  بورتو السويس والترسانة ومنتخب السويس والقناة وخسرت فرق الداخلية وكوكاكولا وبتروجت .

 

عاد فريق بورتو السويس بنقطة ثمينة بعد تعادله مع طنطا بدون أهداف ليرتفع رصيد بورتو إلى 38 نقطة ورصيد طنطا إلى 21 ويتأزم موقفه في صراع البقاء.

 

وتعادل منتخب السويس بملعبه مع إف سي زد بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد السويس إلى 35 نقطة ورصيد زد إلى 29 نقطة ..تقدم زد بهدف سجله يوسف علي في الشوط الأول وتعادل كاظيم باليمو للسويس في الدقيقة 78 .

 

وتعادل النجوم مع القناة بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد القناة الى 36 نقطة ورصيد النجوم الى 27 نقطة، تقدم النجوم بهدف مبكر وتعادل سيلا للقناة في الدقيقة 87 .

 

وفاز المريخ البورسعيدي علي الداخلية بهدف سجله عبد الله ناصر في الدقيقة 71 ليرتفع رصيده إلى 30 نقطة ويتوقف رصيد الداخلية عند 36 نقطة.

 

وواصل فريق النصر بقيادة طارق السيد انتصاراته وهزم كوكا كولا بهدفين نظيفين ليرتفع رصيده الى 32 نقطة ويتوقف رصيد كوكاكولا عند 35 نقطة.

 

وحقق الجمهورية شبين بقيادة ياسر رضوان مفاجأة بفوزه على بتروجت بملعبه بهدفين نظيفين سجلهما محمد عزت ومصطفى بلية في الدقيقتين 66 و76 وهي الهزيمة الأولى لبتروجت منذ تولى ربيع ياسين المسؤولية ليتوقف رصيده عند 31 نقطة ويرتفع رصيد الجمهورية شبين إلى 29 نقطة.

 

وشهدت المباراة تألق أحمد شوقي حارس شبين في التصدي لركلة جزاء أحتسبها الحكم هشام الفلال في الدقيقة 58 وسددها أحمد عبد الرسول.

 

وحقق سرس الليان فوزا غاليا وهزم السكة بملعبه بهدفين نظيفين سجلهما كراوش وشيكو ليرتفع رصيده الى 23 نقطة ويتوقف رصيد السكة عند 29 نقطة.