رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بالمستندات.. «الكابتن» يكشف تفاصيل منافسة مصر والمغرب على خطف نجم ميلوال ورد النادى

رامز حفظ الله
رامز حفظ الله

أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم، أمس الأحد الموافق 23 مايو، استدعاءً رسميًا لنادي ميلوال الإنجليزي، من أجل السماح للاعب الفريق رامز حفظ الله، بالانضمام إلى معسكر الفراعنة تحت 17 عامًا، استعدادًا لكأس العرب.

ومن المقرر أن يبدأ منتخب مصر للشباب بقيادة فنية لمحمود جابر معسكره التحضيري لكأس العرب يوم 27 مايو الجاري، حيث تستضيف مصر بطولة كأس العرب للشباب، خلال الفترة من 17 يونيو إلى 3 يوليو المقبلين.



 ونجح "الكابتن" في الحصول على نسخة من الفاكس المُرسل من الاتحاد المصري لكرة القدم لاستدعاء رامز حفظ الله، لمعسكر منتخب الشباب، والذي أكدت الجبلاية خلاله استدعاء اللاعب للمشاركة مع منتخب مصر في كأس العرب بشكل مباشر في الفترة من 17 يونيو إلى 3 يوليو.

كما تمكنا أيضًا، من الحصول على نسخة من رد نادي ميلوال الإنجليزي على فاكس الاتحاد المصري لكرة القدم، والذي طلب النادي الإنجليزي خلاله، توضيح 3 نقاط في بيان الاستدعاء، وجاءت كالآتي:

1- تفاصيل الطيران.

2- الخطة الطبية للحفاظ على اللاعب في ظل تفشي فيروس كورونا.

3- العنوان الكامل لمكان إقامة المعسكر.


وكان قد أرسلت الجامعة المغربية استدعاء للاعب، هي الآخرى، يوم 18 مايو الماضي، من أجل انضمام اللاعب لمعسكر نسور قرطاج المقرر اقامته في 1 يونيو المقبل، على أن يتم إرسال تذاكر الطيران الخاصة باللاعب خلال الساعات القليلة المقبلة.

رامز حفظ الله من أب مصري وأم مغربية، وسبق له اللعب لأندية توتنهام وشارلتون الإنجليزيان، ويفضل اللاعب تمثيل منتخب مصر كرغبة أولى.