رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكابتن يكشف تفاصيل جلسة موسيمانى مع مساعديه قبل مواجهة نهضة بركان

موسيماني
موسيماني



عقد الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع الجهاز المعاون وثنائي محللي أداء الفيديو من أجل دراسة  الأوراق الرابحة لفريق نهضة بركان المغربي ومعرفة أسلوب وطريقة المنافس في المواجهات.

ووفقًا لمصادر "الكابتن" فإن المدير الفني طلب مشاهدة آخر مباراتين لنهضة بركان بالدوري المغربي أمام الرجاء والوداد؛ خاصة أنه يجيد اللعب أمام الكبار؛ ويمتلك أسلوب لعب مميزا؛  وهو أمر يحتاج مشاهدة طريقته في أكثر من مباراة؛ للوقوف علي حالة اللاعبين والثغرات الموجودة في خطة اللعب من أجل استغلالها.

وكلف موسيماني مدير الكرة بمنح اللاعبين فرصة  التسوق والقيام بجولة قبل التركيز في التدريبات من أجل التقاط الأنفاس في ظل ضغط المباريات وكذلك رحلة الطيران الشاقة من جنوب إفريقيا للقاهرة ثم إلى الدوحة.

وطلب المدير الفني توفير أماكن للتدريب بعيدا عن أعين مراقبي نهضة بركان خاصة أن الفريق سوف يشهد عودة الثلاثي المصاب للمشاركة، أمثال علي معلول وحمدي فتحي وسعد سمير خاصة أنه يرغب في الوقوف علي نقاط القوة والضعف للمنافس لتحديد موقف المصابين من المشاركة ومنح الأساسيين راحة من نهضة بركان المغربي.