رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: هازارد يريد الرحيل عن ريال مدريد والعودة إلى تشيلسي

إيدين هازارد
إيدين هازارد

يحوم الغموض حول مستقبل النجم البلجيكي إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد الإسباني، بعدما حسم النادي مصيره، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وقررت إدارة ريال مدريد بيع هازارد في الصيف؛ بسبب عدم مشاركته بانتظام في مباريات الفريق، نتيجة لعنة الإصابات التي عانى منها طوال الموسم، بجانب تصرفه الذي استفز مشاعر جماهير النادي الملكي، بعد مباراة الفريق أمام تشيلسي في دوري أبطال أوروبا.


وشارك هازارد في الدقيقة 89، في مباراة ريال مدريد وتشيلسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وبعد انتهاء اللقاء بين الفريقين، التقطت الكاميرات هازارد وهو يقوم بمصافحة زملائه السابقين في النادي الإنجليزي، وتحديدًا كل من إدواردو ميندي وكيرت زوما، لاعبي تشيلسي، ويمزح معهم وظهرت عليه علامات السعادة والفرح على وجهه، ليُثير غضب جماهير ريال مدريد بشكل كبير. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

ووفقًا لما ذكره الصحفي إيدو أجيري في برنامج "El Chiringuito" الإسباني الشهير، عن مفاجأة بشأن مستقبل هازارد في ريال مدريد، مؤكدًا أنه أيضًا يريد الرحيل عن صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل، ولكنه يريد العودة إلى ناديه السابق تشيلسي الإنجليزي.

 

وقال الصحفي الإسباني: "هازارد يرغب في الرحيل عن ريال مدريد، ويريد العودة إلى تشيلسي".

 

وأوضح: "هازارد يعتقد أن وصول كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، سيهمشه، وقد يحدث ذلك بالفعل بشكل كبير".

 

وأضاف: "هازارد لا يشعر بالسعادة في ريال مدريد، لذلك يرغب في المغادرة والعودة إلى ناديه السابق تشيلسي".

 

من جانبه، علق الصحفي الشهير توماس رونسيرو على الخبر، قائلًا: "هازارد هو النسخة الثانية من جاريث بيل، لذلك رغبته في الرحيل عن ريال مدريد مريحة للغاية".

 

يأتي ذلك بعدما تعرّض هازارد إلى 7 إصابات في الموسم الحالي 2020-2021، وغاب على إثرها عن أكثر من 30 مباراة مع الفريق.

 

وأنهى فريق ريال مدريد الموسم الحالي في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 84 نقطة، خلف أتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 86 نقطة، أي بفارق نقطتين فقط، ليتوّج الأخير باللقب.