رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز

الرجاء المغربى والأهلى.. ماذا ينتظر بيراميدز عقب التأهل لنصف نهائى الكونفيدرالية؟

بيراميدز
بيراميدز

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، خطف بطاقة التأهل إلى نصف نهائي الكونفيدرالية الإفريقية في ثاني ظهور له قاريا على التوالي، على حساب نظيره أنيمبا النيجيري بمجموع المواجهتين 5-2 ذهابا وإيابا، ليجد الفريق السماوي نفسه في مزيد من التحديات الصعبة الفترة المقبلة، سواء على المستوي القاري أيضا والدوري المصري الممتاز وكأس مصر، وهو ما يستعرضه لكم الـ"الكابتن"، في السطور التالي:


المقاولون والإسماعيلي وسموحة بوابة المربع الذهبي

بحثا عن الاستمرار داخل المربع الذهبي من أجل المشاركة في المسابقات القارية مجددا، سواء دوري الأبطال أو الكونفيدرالية الموسم المقبل، يستهل بيراميدز مسيرته في بطولة الدوري المصري، بثلاثة مواجهات قوية، البداية أمام المقاولون العرب الخميس المقبل، في الأسبوع الـ24، ثم الإسماعيلي يوم 30 مايو الجاري في الجولة الـ25، وسموحة يوم 15 يونيو المقبل في الجولة الـ26 للدوري.


بيراميدز يسعى لتكريس تفوقه على الأهلي

يحل بيراميدز ضيفا ثقيلا على نظيره الأهلي، يوم 2 يوليو المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ27 للدوري، ويحاول الفريق من خلالها مواصلة تفوقه على الأحمر؛ وتحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل إفريقيا وثالث العالم.


بروفة الكأس تصطدم بأحلام ملك التعادلات

ينتظر بيراميدز مواجهة مع الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز، يوم 2 يونيو المقبل، ضمن مؤجلات دور الـ16 بكأس مصر، فالمباراة بمثابة بروفة قوية بينهما قبل موقعة الدوري منتصف الشهر ذاته.

ومن المقرر أن يلتقي مع الفائز من مواجهة إنبي والأهلي، في دور الثمانية.


بيراميدز في مهمة رد الثأر من الرجاء المغربي

يعود بيراميدز للظهور القاري مجددا ضمن منافسات نصف نهائي الكونفيدرالية الإفريقية، عندما يستضيف الرجاء المغربي يوم 20 يونيو المقبل على ملعب الدفاع الجوي ذهابا، قبل أن يخرج إلى الدار البيضاء ومواجهته إيابا في السابع والعشرين من الشهر ذاته.

وتعتبر المباراة بمثابة رد الاعتبار من بطل المغرب، الذي تمكن من الفوز عليه ذهابا بثلاثة أهداف نظيفة؛ وإيابا بهدفين دون رد؛ في دوري المجموعات،  والثاني والأهم هو خطف بطاقة التأهل إلى النهائي للمرة الثانية على التوالي لممثل الكرة المصرية، في ثاني ظهور له قاريا داخل المسابقات الإفريقية.

ففي حالة صعود بيراميدز إلى النهائي، سوف يلتقي مع الفائز من مواجهة كوتون سبورت الكاميرون أو شبيبة القبائل الجزائري، يوم 10 يوليو المقبل.