رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. الخطيب يخالف لائحة الأهلى ويعقد جلسة مع اللاعبين قبل السوبر

محمود الخطيب
محمود الخطيب

قرر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي وبعثة الفريق الأول صرف مكافاة إجادة للاعبين بعد تخطي عقبة صن داونز الجنوب إفريقي والصعود إلى دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعلم الكابتن من مصدر داخل بعثة النادي الأهلي أن الخطيب طلب من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، مضاعفة مكأفاة الصعود بخلاف ما تنص عليه اللائحة الداخلية؛ من أجل تحفيز اللاعبين قبل مواجهة نهضة بركان المغربي في السوبر الافريقي المقرر لها مساء الجمعة القادمة في الدوحة.

وكشف مصدر مسئول أن كل لاعب سوف يحصل على 50 ألف جنيه مكافأة الصعود إلى دور الأربعة لدوري أبطال إفريقيا، بخلاف مكافأة الإجادة والتي تصل إلى 10 آلاف جنيه، أي إجمالي مكافآت كل لاعب يصل إلى 60  ألف جنيه.

وعقد رئيس البعثة جلسة خاصة مع اللاعبين خلال رحلة السفر إلى قطر وأكد خلالها أن مباراة صن داونز ستظل في تاريخ النادي؛ وأن قدر كل من يرتدي قميص الأهلي المنافسة على البطولات فهذا هو حال القلعة الحمراء.


وطالب اللاعبين بالتركيز من أجل تحقيق بطولة  جديدة، خاصة أنها بطولة من مباراة واحدة؛ ويجب عليهم اللعب بروح قتالية وفرض شخصية اأاهلي من أجل حصد اللقب.

وطلب الخطيب من اللاعبين الاحتفال بالصعود لنصف النهائي، مشددًا على ضرورة عدم التهاون في المباراة والاستماتة من أجل تحقيق اللقب لإسعاد جماهير النادي.