رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان في كأس السوبر الأفريقي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان في كأس السوبر الأفريقي والقنوات الناقلة، والتي ستُقام في العاصمة القطرية "الدوحة"، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ونهضة بركان في كأس السوبر الأفريقي على استاد "جاسم بن حمد" معقل نادي السد، في العاصمة القطرية "الدوحة"، يوم الجمعة المقبل 28 مايو، في تمام السادسة مساءً.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ونهضة بركان

وستُذاع مباراة الأهلي ونهضة بركان في كأس السوبر الأفريقي على شبكة قنوات beIN SPORTS HD.

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، في مواصلة نغمة الانتصارات، من أجل التتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي، وذلك للمرة السابعة في تاريخه.

 

 في المقابل، يرغب فريق نهضة بركان المغربي، بقيادة المدرب الإسباني بيدور بن علي، في تحقيق نتيجة إيجابية بهذا اللقاء أيضًا، من أجل خطف لقب كأس السوبر الأفريقي والتتويج به لأول مرة في تاريخ النادي.

 

ويخوض الأهلي مباراة كأس السوبر الأفريقي، بصفته بطلًا لبطولة دوري أبطال أفريقيا، على حساب غريمه الزمالك بنتيجة 2-1 في المباراة النهائية التي أقيمت على استاد "القاهرة الدولي".

 

بينما يخوض نهضة بركان المغربي هذا اللقاء، بصفته بطلًا لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعدما تغلًب على بيراميدز بهدف نظيف، في نهائي المسابقة، ليضرب موعدًا مع الأهلي في قمة عربية خالصة.

 

يهمك أيضًا| إنفوجراف.. كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلي ونهضة بركان في كأس السوبر الأفريقي