رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك فى مواجهة صعبة أمام المصرى باستاد الإسكندرية

الزمالك فاز في أخر
الزمالك فاز في أخر مبارياته على طلائع الجيش

 يشهد استاد الإسكندرية في التاسعة مساء اليوم مواجهة قوية بين الزمالك والمصري في الأسبوع الرابع والعشرين للدوري الممتاز.

المباراة تعتبر واحدة من أصعب المحطات في مشوار الزمالك المتصدر برصيد 51 نقطة لإسترداد اللقب الغائب منذ عام ،2015 خاصة أن المصري يقدم موسما استثنائيا بقيادة مدربه علي ماهر وينفرد بالمركز الثالث برصيد 38 نقطة ولديه ثالث أقوى دفاع في الدوري بعد الأهلي والزمالك ودخل مرماه 18 هدفا وجمع 10 نقاط من آخر 4 مباريات بالفوز على أسوان وغزل المحلة والاتحاد السكندري والتعادل مع المقاصة .

 

الزمالك يستعيد جهود شيكابالا بعد انتهاء إيقافه ويوسف أوباما بعد شفائه من الإصابة،  فيما يستمر غياب إمام عاشور للإيقاف ومحمود علاء وعبدالله جمعة وحميد أحداد للإصابة، لكن الفريق سيخوض المباراة في ظروف فنية أفضل نسبيا من المواجهة الأخيرة أمام طلائع الجيش، لأن عودة شيكابالا وأوباما تمثل إضافة للقوة الهجومية وتجعل دكة البدلاء عامرة بالأوراق الرابحة.


الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، حرص وجهازه المعاون على مشاهدة المباريات الأخيرة لفريق المصري وحذر لاعبيه من انطلاقات أحمد رفعت وعمر كمال عبدالواحد هداف الفريق برصيد عشرة أهداف وكذلك انطلاقات كريم العراقي، الظهير الأيمن، وأحد مفاتيح اللعب في الفريق البورسعيدي وطالب أشرف بن شرقي بالضغط عليه لحرمانه من القيام بواجباته الهجومية .


كارتيرون سيحافظ علي التشكيل الذي خاض مباراة طلائع الجيش باستثناء الدفع بشيكابالا على حساب إسلام جابر والتشكيل المرشح لبداية المباراة مكونا من محمد عواد في حراسة المرمى  وحازم إمام ومحمد عبدالغني ومحمود حمدي الونش ومحمد عبدالشافي وأمامهم فرجاني ساسي وطارق حامد محوري ارتكاز في الوسط ورباعي الخط الهجومي شيكابالا وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي وسيف الجزيري.

 

يدير المباراة محمود البنا ويساعده سمير جمال وأحمد صلاح ومعهما أحمد العباسي حكما رابعا ومحمد عباس قابيل حكم فيديو وأحمد جمال مساعد حكم فيديو.