رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

كريم عبد الجواد وطارق مؤمن يتأهلان إلى ربع نهائي بطولة الجونة للاسكواش

كريم عبد الجواد
كريم عبد الجواد


تأهل المصري كريم عبد الجواد المصنف الخامس عالميا، إلى الدور ربع النهائى من بطولة الجونة الدولية للاسكواش، والمقامة على أرض مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة (GCCC).

وفاز عبد الجواد إلى مواطنه المصري كريم الحمامي بثلاثة أشواط دون رد، فانتصر في الأول بنتيجة 11-6، وجاء الشوط الثاني قويا، وانتهى بنتيجة 15-13، وخطف كريم عبد الجواد تذكرة التأهل إلى ربع النهائي بالفوز في الشوط الثالث 11-6.

ويلتقي كريم عبد الجواد في مباراة الدور ربع النهائي مع الفائز من مباراة النيوزيلندي بول كول ضد الفرنسي فيكتور كروين.

وفي نفس الدور فاز الفرنسي جورجيه مارشيه على الألماني رافائيل كاندرا بثلاثة أشواط مقابل شوط.

و فاز طارق مؤمن المصنف الثاني عالميا على مواطنه مازن هشام بثلاثة أشواط دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم في دور الستة عشر من ببطولة الجونة الدولية للاسكواش.

بهذه النتيجة تأهل طارق مؤمن إلى الدور ربع النهائي حيث يلتقي المصنف الثاني عالميا مع الفرنسي جورجيه مارشيه.

و استغرقت مباراة طارق مؤمن مع مازن هشام 43 دقيقة، وانتهى الشوط الأول بنتيجة 12-10، والثاني بنتيجة 11-8، أما الثالث فانتهى 11-4.

ويبذل عمرو منسي مؤسس بطولة الجونة الدولية للاسكواش، ورئيس الشركة المنظمة لها، مجهودات كبيرة لتخرج البطولة بأفضل صورة كما كانت في النسخ الثمانية الماضية.

حيث تقام النسخة التاسعة الحالية، في ظل بروتوكولات وإجراءات صارمة للصحة والسلامة، بما في ذلك مفهوم "الفقاعة الطبية"، الذي أثبت كفاءته في الأحداث الرياضية الدولية السابقة، التي استضافتها مصر في وقت سابق من هذا العام.