رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نكشف سبب تأجيل المباراة الفاصلة بين شباب الأهلي والزمالك

شعار الأهلي والزمالك
شعار الأهلي والزمالك

كشف مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة عن السبب الرئيسي وراء تأجيل موعد المباراة الفاصلة بين شباب الأهلي والزمالك، على لقب بطولة الشباب مواليد 99، حيث كان مقررا لها يوم 20 أبريل المقبل، ثم تم تأجيلها لأجل غير مسمى قبل تحديد الموعد الأخير لها والمقرر يوم 26 مايو الجاري.

وأكد المصدر على أن رفض مسئولي الزمالك خوض المباراة بدون اللاعبين الستة الذين تم إيقافهم على خلفية مباراة الفريقين في ختام البطولة، كان السبب الرئيسي في استجابة اتحاد الكرة لمطلب الزمالك بتأجيل هذه المباراة، حتى يتمكن هؤلاء اللاعبين من المشاركة.

كان اتحاد الكرة قد أعلن عن قرارات لجنة الاستئناف الخاصة بالعقوبات الموقعة على لاعبي الزمالك في واقعة الفيديو المنتشر لعدد من لاعبي الزمالك ضمن فريق مواليد 1999.

وتضمنت العقوبات إيقاف إمام عاشور 12 مباراة وغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه بالإضافة إلى إيقاف 5 ناشئين آخرين في مقدمتهم سيف فارقو جعفر، 8 مباريات و100 ألف جنيه غرامة مالية لكل منهم.

وبعد انقضاء العقوبة بالنسبة للاعبين الخمسة سيتمكنون جميعا من المشاركة في هذه المباراة بعد انتهاء مدة الإيقاف الخاصة بهم، وهو ما اشترطه مسئولو الزمالك على اتحاد الكرة، للموافقة على خوض المباراة الفاصلة.