رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

اتحاد الكرة يلغي بدلات انتقال الحكام

الأحد 23/مايو/2021 - 06:31 م
اتحاد الكرة
اتحاد الكرة
رامي رجب
طباعة

ألغت اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة برئاسة المهندس أحمد مجاهد بدل انتقال الحكام وألزمتهم بسداد مصروفات انتقالاتهم  أثناء ذهابهم لإدارة مباريات الدوري.

 

وكانت اللجنة الخماسية السابقة لاتحاد الكرة قد قررت سفر الحكام على نفقة الاتحاد مع السفر طيران في المحافظات البعيدة مثل أسوان.

 

في سياق آخر استقرت اللجنة الثلاثية على حفظ الشكوى التي تقدم بها النادي الأهلي ضد الزمالك والذى استند خلالها الأهلي على عدم قانونية  مشاركة سيف فاروق جعفر ناشئ الزمالك وطلائع الجيش في الدوري.

 

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة أن مشاركة ناشئ الزمالك في مباراة طلائع الجيش قانونية ولا يوجد أزمة في مشاركة أي لاعب من خماسي شباب الزمالك الذى صدر ضدهم قرار سابق بإيقافهم ولذلك سيتم حفظ شكوى الأهلي و اعتماد فوز الزمالك على طلائع الجيش وحصوله على الثلاث نقاط.

 

وكانت لجنة الانضباط السابقة لاتحاد الكرة برئاسة المستشار سيد بنداري قد قررت معاقبة خمسة لاعبين من شباب الزمالك بالإيقاف 8 مباريات وتغريمهم 100الف جنيه وإيقاف أمام عاشور لاعب الفريق الأول 12 مباراة وتغريمه 200 ألف جنيه بعد الفيديو الذى انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي الذى قام خلاله إمام عاشور وخماسي شباب الزمالك بالهجوم على رموز الأهلي.

 ومن ناحية أخرى اتخذت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عددا من القرارات، نتيجة لما استجد من أحداث، على النحو التالي:

إيقاف حسام حسن  المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري 4 مباريات، وتغريمه 20 ألف جنيه،  للسلوك غير الرياضي، خلال مباراة فريقه أمام النادي المصري.

إيقاف مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري مباراة واحدة لحصوله على الإنذار الثالث في مباراة فريقه أمام المصري.

منع محمد عبد الجليل عامل غرفة خلع ملابس نادي الاتحاد من مرافقة الفريق خلال مبارياته على أرضه وخارجها حتى أخر الموسم 2020/2021، وتغريمه 50 ألف جنيه.

تغريم الطبيب عمرو محمود من نادي الاتحاد السكندري 20 ألف جنيه، لما بدر منه خلال مباراة الفريق مع المصري.

كما قررت إدارة المسابقات توقيع غرامة مالية على النادي المصري 20 ألف جنيه لتأخر نزول الفريق أرض الملعب 3 دقائق في بداية المباراة.

كما أحالت إدارة المسابقات، المذكرة الواردة من النادي الأهلي بشأن إيقاف عدد من اللاعبين الشباب والناشئين بنادي الزمالك إلى إدارة مسابقات المراحل السنية والناشئين بالاتحاد للرد على ما جاء بها.

ads
ads