رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الصحف الإسبانية تحتفل بتتويج أتلتيكو مدريد بلقب الليجا هذا الموسم

أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد

احتفلت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الأحد، بتتويج أتلتيكو مدريد بلقب الدوري الإسباني، وخروج ريال مدريد دون ألقاب، بجانب نهاية حقبة في برشلونة.

 

وكانت البداية مع صحيفة "ماركا" التي عنونت "تعاني. تؤمن. فتفوز"، مُضيفة: "أتلتيكو مدريد يتوّج بلقب الدوري الإسباني، بعد فوزه على بلد الوليد 2-1 في الجولة الأخيرة من المسابقة".

وعن فوز ريال مدريد على فياريال بنتيجة 2-1، والذي لم يكن كافيًا للفوز بلقب الدوري الإسباني، كتبت الصحيفة: "انتصار عقيم لريال مدريد".

 



فيما خرجت صحيفة "آس" بعنوان "طعمها مثل المجد"، مُضيفة: "تتويج أتلتيكو مدريد بلقب الدوري الإسباني بعد فوزه على بلد الوليد 2-1 في الجولة الأخيرة من الليجا".

كما اهتمت الصحيفة بفوز ريال مدريد على فياريال 2-1، وكتبت: "ريال مدريد قاتل حتى النهاية".

 



أما صحيفة "موندو ديبورتيفو" فقد عنونت "أتلتيكو مدريد بطلًا.. وريال مدريد بالأبيض"، مُضيفة: "أتلتيكو مدريد يحسم لقب الدوري الإسباني لصالحه هذا الموسم، وريال مدريد يكتفي بالوصافة".

وعن فوز برشلونة الصعب على إيبار 1-0 في اللقاء الأخير بالدوري الإسباني، كتبت الصحيفة: "الختام بهدف رائع".

 



ولم تختلف صحيفة "سبورت" عن البقية، إذ عنونت "فوز ونهاية حقبة"، مُضيفة: "برشلونة يفوز على إيبار 1-0 في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني".

كما أبرزت الصحيفة جزءًا من تصريحات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائلًا: "أريد الاستمرار في الفوز بالألقاب".

وعن تتويج أتلتيكو مدريد بلقب الدوري الإسباني بعد الفوز على بلد الوليد 2-1، وفوز ريال مدريد غير المجدي على فياريال 2-1، وكتبت: "أتلتيكو مدريد بطلًا وريال مدريد دون ألقاب".