رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عظمة موسيمانى.. ماذا قالت صحف جنوب إفريقيا على تأهل الأهلى وإقصاء صن داونز بدورى الأبطال؟

الأهلي
الأهلي

ركزت صحف جنوب إفريقيا على تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، على حساب صن داونز الجنوب إفريقي.

 

ووقع الأهلي في فخ التعادل مع صن داونز بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

 

ولكن نجح الأهلي في التأهل لدور نصف النهائي، بعدما حقق الفوز بثنائية نظيفة في مباراة الذهاب، التي أقيمت الأسبوع الماضي في القاهرة.

 

وساد الحزن في صحف جنوب إفريقيا، بعدما كرر الأهلي فوزه وتأهله على صن داونز في الدور الربع النهائي، حيث تأهل بنفس النتيجة في النسخة الماضية.

 

وكانت البداية مع صحيفة "timeslive" التي عنونت «خسارة مخيبة للآمال»، مُضيفة: "الأهلي وبيتسو جيدان للغاية، ويتأهلان لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بنتيجة 3-1 على حساب صن داونز".

وتابعت الصحيفة: "للمرة الثانية على التوالي، الأهلي ينجح في الفوز على صن داونز وتكرار نفس نتيجة الموسم الماضي".

 



أما صحيفة «IOL» فقد عنونت «موسيماني يقود الأهلي للفوز على صن داونز في دوري الأبطال».

وأضافت: "بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي، قاد الفريق للتأهل لدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا بنتيجة 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب".

 



فيما خرج موقع «soccerladuma» بعنوان «أهلي بيتسو ينهي رحلة صن داونز»، مُضيفة: "موسيماني يقود الأهلي لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ويُقصي صن داونز من المسابقة".

 

الأمر ذاته بالنسبة لموقع «supersport» الذي جاء بعنوان «لا عودة لصن داونز مع تقدم الأهلي»، مؤكدًا على قوة الأهلي ونجاحه في إقصاء صن داونز من دوري أبطال إفريقيا.

 

بينما اختار موقع «sport 24» عنوانًا «غروب شمس صن داونز فى دورى أبطال إفريقيا»، مُضيفة: "الأهلي يتعادل مع صن داونز، ليتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال للموسم الثاني على التوالي بنفس النتيجة 3-1".

 



من جانبها، أعدّت صحيفة «citizen» تقريرًا عن المباراة، وعنونت «الأهلي وموسيماني يتأهلان لنصف نهائي دوري الأبطال»، مُضيفة: "موسيماني يقود الأهلي لتخطي عقبة صن داونز بنتيجة 3-1 في دوري أبطال إفريقيا".