رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة يوفنتوس ضد بولونيا في الدوري الإيطالي والتشكيل المتوقع

موعد مباراة يوفنتوس
موعد مباراة يوفنتوس ضد بولونيا

يقدم لكم الموقع "الكابتن"، موعد مباراة يوفنتوس ضد بولونيا في الدوري الإيطالي والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من الكالتشيو، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة يوفنتوس ضد بولونيا

ومن المقرر أن تُقام مباراة يوفنتوس ضد بولونيا في الدوري الإيطالي على ملعب "ريناتو دال آرا" في التاسعة إلا ربع مساء اليوم الأحد.

 

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد بولونيا

وستُذاع مباراة يوفنتوس ضد بولونيا في الدوري الإيطالي الممتاز على قناة beIN Sports HD 6

 

ويسعى يوفنتوس، بقيادة المدرب الإيطالي أندريا بيرلو، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل اقتحام المربع الذهبي المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل 2021-2022.

 

ويخوض يوفنتوس مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على إنتر ميلان بنتيجة 3-2 في الجولة الماضية من الدوري الإيطالي، قبل أن يفوز على أتالانتا بنتيجة 2-1، وتوّج بلقب كأس إيطاليا، في المباراة النهائية التي جمعتهما يوم الأربعاء الماضي.

 

التشكيل المتوقع لمباراة يوفنتوس ضد بولونيا

ومن المتوقع أن يخوض يوفنتوس مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: تشيزني

خط الدفاع: دانيلو – كيليني – ماتياس دي ليخت - أليكس ساندرو

خط الوسط: كوادرادو – آرثر ميلو - أدريان رابيو - كييزا

في خط الهجوم: كريستيانو رونالدو – كولوسيفسكي

 

في المقابل، يرغب فريق بولونيا في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإسباني والبقاء ضمن العشرة الأوائل على الأقل.

 

ويحتل يوفنتوس حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 75 نقطة، خلف كل من أتالانتا وميلان ونابولي، أصحاب المراكز الثاني والثالث والرابع برصيد 78 و76 على الترتيب، بينما يتواجد بولونيا في المركز الحادي عشر برصيد 41 نقطة.