رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من البريميرليج، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس

ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "أنفيلد"، في تمام الخامسة مساء اليوم الأحد.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد كريستال بالاس

وستُذاع مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

ويسعى ليفربول لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تعزيز مكانه في المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج" في الموسم المقبل 221-2022.

 

ويخوض ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعد تحقيق 4 انتصارات متتالية أمام كل من ساوثهامبتون (2-0)، مانشستر يونايتد (4-2)، وست بروميتش ألبيون (2-1) وبيرنلي (3-0)، في الجولات الماضية من الدوري الإنجليزي.

 

في المقابل، يرغب فريق كريستال بالاس في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

 

ويحتل ليفربول حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 66 نقطة، متفوقًا على ليستر سيتي صاحب المركز الخامس بفارق الأهداف فقط، وخلف تشيلسي صاحب المركز الثالث برصيد 67 نقطة، بينما يتواجد كريستال بالاس في المركز الثالث عشر برصيد 44 نقطة.