رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل عرض رجل الأعمال الزمالكاوى لتجديد عقد ساسى.. خاص

فرجاني ساسي لاعب
فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك

شهدت الساعات الأخيرة انفراجة كبيرة في أزمة تجديد عقد التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول مع الزمالك، حيث عرض رجل أعمال زمالكاوي شهير على إدارة الزمالك المساهمة في تجديد عقد اللاعب ودفع  المستحقات المتأخرة  لدى اللاعب منذ الموسم الماضي، والتي تعتبر أزمة في تجديد العقد.

 

وأعلن رجل الأعمال الزمالكاوي عن أنه سيقوم بدفع فارق العقد حيث يعرض الزمالك مليونا و600 ألف دولار سنويا بينما يطلب اللاعب أكثر من 2 مليون دولار سنويا، كما سيقوم رجل الأعمال بتسديد المستحقات المتأخرة للاعب باعتبارها ديونا على نادي الزمالك سيقوم بتحصيلها من النادي بعد انفراجة الأزمة المالية.

 

وحرصت إدارة الزمالك علي أن تكون تعهدات رجل الأعمال الزمالكاوي كلها برعاية وإشراف وزارة الشباب والرياضة خاصة أن رجل الأعمال سيقوم بالتبرع بجزء من مبلغ تجديد عقد ساسي بينما سيقوم بدفع مستحقات اللاعب المتأخرة باعتبارها ديونا على الزمالك سيتم تسديدها لرجل الأعمال في أي وقت لاحق على المدى الطويل.

 

وتم الاتفاق مع رجل الأعمال على كل التفاصيل المالية ومن المنتظر أن تعقد إدارة الزمالك جلسة خلال ساعات مع ساسي لتجديد العقد وفقا للشروط التي حددها اللاعب.