رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يوقع عقوبة مالية على محمد عبد السلام لهذا السبب

محمد عبد السلام
محمد عبد السلام

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، توقيع عقوبة مالية وفقاً للائحة علي محمد عبد السلام بعد رفضه الجلوس علي دكة بدلاء الفريق أمام طلائع الجيش في الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، التي انتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف.

حيث أخطر محمد عبد السلام الجهاز الفني للزمالك قبل المغادرة لملعب ستاد القاهرة، لمواجهة طلائع الجيش برفضه الجلوس على دكة البدلاء، مما جعل كارتيرون يقرر استبعاده وضم حسام عبد المجيد للقائمة بدلا منه.

وتم اتخاذ قرار استبعاد عبد السلام قبل وصول الفريق إلى الملعب وخلال التواجد فى فندق الاقامة، حيث كان يأمل اللاعب بالتواجد أساسيا خاصة مع إصابة محمود علاء وغيابه عن المباراة.

وشدد كارتيرون علي اللاعب ، سيكون هناك عقوبات صارمة في حالة تكرار ما حدث قبل مواجهة طلائع الجيش.

وكان محمود علاء، قد غاب عن مواجهة الفريق الزمالك أمام طلائع الجيش، ومن المقرر إن يغيب عن مباراة المصري البورسعيدي، الأحد المقبل في بطولة الدوري العام، وجاء ذلك بسبب الإصابة التي لحقت به، وهي عبارة عن مزق في العضلة الضامة، خلال مشاركته مع الفريق الأبيض خلال مواجهة إنبي الماضية في الدوري، وتقرر أن يخضع اللاعب لفترة راحة مدتها 10 أيام، بناء على تعليمات الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق وبعدها سوف يخوض اللاعب برنامج تأهيلي، حتى يتم تجهيزه لمواجهة الإسماعيلي في بطولة كأس مصر، والمقرر لها في نهاية الشهر الجاري.

ويستعد الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم الاثنين المقبل ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، حيث يحتل الأبيض صدارة الدوري برصيد 51 نقطة.