رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قمة الصعيد تهتز تحت أقدام الدخان بعد الهزيمة أمام التليفونات ..والألومنيوم يهزم قنا ..والمنيا يتعادل مع كيما

مباراة الدخان وتليفونات
مباراة الدخان وتليفونات بني سويف

إهتزت القمة بشدة تحت أقدام فريق الشرقية للدخان متصدر المجموعة  الأولي بدوري القسم الثاني بعد هزيمته أمام تليفونات بني سويف وفوز الألومنيوم على قنا ليتقلص الفارق بين الدخان والألومنيوم الى 4 نقاط قبل سبعة أسابيع من نهاية الدوري .

في ملعب الإعلاميين حقق فريق تليفونات بني سويف بقيادة مدربه المميز محمد جمال مفاجأة  من العيار الثقيل وهزم الشرقية للدخان بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليرتفع رصيده الى 26 نقطة ويتوقف رصيد الدخان عند 48 نقطة ..إنتهي الشوط الاول بتقدم التليفونات بهدفين سجلهما محمد جمال وهيثم جميل وفي الشوط الثاني أضاف محمد جمال الهدف الثالث في الدقيقة 64 ثم سجل محمد أبو سريع هدف  الدخان الأول في الدقيقة 81 من ركلة جزاء أحتسبها الحكم أحمد ناجي  وأضاف حسني عزوز الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع .

 

وفي نجع حمادي حقق فريق الألومنيوم بقيادة سعيد إبراهيم فوزا غاليا وهزم نادي قنا بهدف سجله إبراهيم سعيد في المباراة التي أدارها الحكم عصام بكر ليرتفع رصيده الى 44 نقطة ويتوقف رصيد قنا عند 28 نقطة .

 

ورفض المنيا هدية التليفونات وتعادل بملعبه مع كيما بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد المنيا الى 42 نقطة ورصيد كيما الى 22 نقطة ..جاء الهدفان في الشوط الثاني حيث تقدم شريف علواني لكيما وتعادل المنيا في اللحظات الأخيرة عن طريق كامل أحمد وأدار المباراة الحكم يحيى نابو .

 

وتعادل سمسطا مع سوهاج بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد سوهاج الى 29 نقطة ورصيد سمسطا الى 24 نقطة ..تقدم سوهاج بهدف وتعادل أنور رمضان لسمسطا من ركلة جزاء أحتسبها الحكم عمر عبد العاطي وتألق راندي حارس سمسطا في التصدي لركلة جزاء .

 

وحقق فريق أسمنت أسيوط فوزا مهما في صراعه من أجل البقاء وهزم ديروط 3-1 في المباراة التي أدارها الحكم عبد الكريم نصار ليرتفع رصيده الى 20 نقطة ويتوقف رصيد ديروط عند 32 نقطة .

وعاد بترول أسيوط بثلاث نقاط ثمينة بعد فوزه على شبان قنا بملعبه بهدف دون رد في المباراة التي أدارها حازم نصر ليرتفع رصيد البترول الى 29 نقطة ويتوقف رصيد شبان قنا عند 23 نقطة .

 

وفاز الإعلاميين بقيادة جميل حلمي خارج أرضه على طهطا 3-2 في المباراة التي أدارها الحكم طارق عبد السلام ليرتفع رصيده الى 37 نقطة ويتوقف رصيد طهطا عند 15 نقطة ويقترب من الهبوط للقسم الثالث .

المباراة الوحيدة التي إنتهت بالتعادل كانت بين بني سويف والفيوم وإنتهت بالتعادل السلبي وأدارها الحكم محمد الشرقاوي ليرتفع رصيد بني سويف الى 40 نقطة ورصيد الفيوم الى 29 نقطة .