رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان في السوبر الإفريقي

السبت 22/مايو/2021 - 05:53 م
موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان
أحمد كمال
طباعة

يقدم لكم موقع "الكابتن" موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان في السوبر الإفريقي، حيث تستضيف العاصمة القطرية "الدوحة" هذه المواجهة المرتقبة، بين النادي الأهلي بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا نسخة 2019/2020، ونهضة بركان المُتوج بطلًا للكونفدرالية الإفريقية لنفس العام.

موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان

وكان قد توج النادي الأهلي بطلًا لبطولة دوري أبطال إفريقيا نسخة 2019/2020، على حساب نادي الزمالك، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي.

بينما تمكن نهضة بركان من التتويج بالكونفدرالية الإفريقية على حساب بيراميدز، في مباراة نهائية جمعت الفريقين على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، وفاز الفريق المغربي بهدف دون رد.

وكان قد تمكن النادي الأهلي من العبور إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا للنسخة الجارية، بعد الفوز على ماميلودي صن داونز ذهابًا بهدفين دون رد، والتعادل معه إيابًا بهدف لكل فريق، ضمن منافسات ربع نهائي البطولة.

قائمة النادي الأهلي أمام نهضة بركان السوبر الإفريقي

وجاءت قائمة النادي الأهلي لمبارة السوبر الإفريقي كالاتي:_

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء ومصطفى شوبير

خط الدفاع: رامي ربيعة وياسر إبراهيم وبدر بانون ومحمود متولي وسعد سمير وأيمن أشرف ومحمود وحيد ومحمد هاني وأحمد رمضان بيكهام وعلي معلول

خط الدفاع: عمرو السولية وأليو ديانج وأكرم توفيق وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ووليد سليمان ومحمود كهربا وجونيور أجايي

الهجوم: صلاح محسن ومحمد شريف ووالتر بواليا.

اقرأ أيضًا:

الأهلي يكرر تأهله إلى نصف نهائي دوري الأبطال على حساب صن داونز

تعرف على التشكيل الكامل لمجلس الزمالك الجديد.. عاجل

موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان المغربي

وحول موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان المغربي فمن المقرر أن يحتضن ملعب جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة، هذه المباراة المرتقبة بين الأهلي ونهضة بركان المغربي، يوم الجمعة المقبل الموافق 28 مايو الجاري.

ولم يتم تحديد موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان المغربي يوم الجمعة حتى الآن لانطلاق صافرة بداية هذه المباراة.

نهضة بركان يأتي سابعًا في جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 23 نقطة، حيث يتصدر الوداد المسابقة بـ34 نقطة، بينما يأتي الرجاء وصيفًا بـ33 نقطة.

ويحل النادي الأهلي وصيفًا في جدول الدوري المصري الممتاز في الموسم الجاري برصيد 41 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الأول برصيد 51 نقطة، مع الوضع في الاعتبار وجود 3 مؤجلات للأهلي بداعي خوضه مواجهات دولية.

ads
ads