رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق يحيي يرد على شكوى الأهلي بشأن لاعبي الزمالك الموقوفين

فريق الشباب في الزمالك
فريق الشباب في الزمالك


رد طارق يحيي مدير قطاعات الكرة بنادي الزمالك على الشكوى التي تقدم بها النادي الأهلي إلى الاتحاد المصري لكرة القدم للاحتجاج على مشاركة سيف جعفر في مباراة طلائع الجيش الأخيرة ببطولة الدوري. 

وقال يحيي في تصريحات خاصة: "لسنا طرفا في الأمر، الأهلي قدم شكوى لاتحاد الكرة والأخير سيرد عليه".

 وتابع: "موقف الزمالك قانوني بنسبة 100% ولا مجال للتشكيك في ذلك ولدينا خطاب من الاتحاد المصري لكرة القدم الذي سمح لنا بمشاركة سيف جعفر". 

وشارك سيف جعفر في مباراة الزمالك الأخيرة أمام طلائع الجيش ببطولة الدوري وساهم في صناعة الهدف الثاني الذي جاء منه الانتصار عن طريق أسامة فيصل.

 ويستعد الزمالك لملاقاة فريق المصري البورسعيدي مساء الإثنين المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري.

وأرسل النادي الأهلي صباح اليوم مـذكرة لاتحاد الكرة يطالب فيها بتنفيذ اللوائح والقواعد المنظمة للمسابقات المختلفة. 

وكذا القرارات الصادرة عن لجنة الاستئناف. وأكد النادي الأهلي تمسكه بتنفيذ العقوبة المؤيدة من لجنة الاستئناف بإيقاف لاعبي الزمالك «أحمد عيد - سيف فاروق – عمر ياسر – يحيى مفتاح – سيف الدين سيد» مواليد ٩٩، ثماني مباريات، وغرامة مائة ألف جنيه؛ جراء قيامهم ببعض التجاوزات الأخلاقية عقب مباراة الأهلي والزمالك في «بطولة الجمهورية مواليد ٩٩» التي أقيمت في ١١ـ٤ـ٢٠٢١ وعدم السماح لسالفي الذكر بالمشاركة في المباريات، وأن يبدأ عدد المباريات الموقوفين فيها بدءًا من المباراة الفاصلة بين الأهلي والزمالك مواليد ٩٩ التي حدد اتحاد الكرة يوم ٢٦ مايو الجاري موعدًا لإقامتها بملعب السكة الحديد.