رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو مرشح لتولي منصب المشرف على قطاع الكرة في الزمالك

ميدو
ميدو


شهدت الساعات الماضية اتصالات قوية بين الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع أحمد حسام ميدو نجم الزمالك لتواجده كمشرف على قطاع الكرة بالنادي في الفترة المقبلة.

ويرغب وزير الرياضة في تواجد ميدو كمشرف على فريق الكرة وتوليه كل الصلاحيات في هذا الملف.

ميدو طلب صلاحيات كاملة حال موافقته على التواجد في هذا المنصب وأن يكون المسئول الأول عن كل الأمور الخاصة بفريق الكرة وسط تواجد بعض المسئولين الآخرين في ملف فريق الكرة من الأساس حاليًا.

ويعلن وزير الرياضة في الساعات المقبلة عن تشكيل اللجنة الجديدة لنادي الزمالك والتي ستتولى المهمة خلفًا للجنة الثلاثية المتواجدة في الوقت الحالي.

على جانب آخر غادر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم السبت إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق قبل مواجهة المصري البورسعيدي في بطولة الدوري الممتاز.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، عن قائمة مواجهة المصري البورسعيدي، المقررة إقامتها يوم الإثنين المقبل ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وجاءت القائمة كالتالي: 

في حراسة المرمى: محمد عواد، محمود عبد الرحيم جنش ومحمد أبو جبل.

في خط الدفاع : حازم إمام، حمزة المثلوثي، محمود حمدي الونش، محمد عبد الغني، محمد عبد السلام، محمد عبد الشافي وأحمد فتوح.

في خط الوسط: فرجاني ساسي، طارق حامد، محمد أشرف روقا، محمود عبد العزيز، يوسف أوباما، إسلام جابر، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، محمود عبد الرازق شيكابالا، أشرف بن شرقي وسيف فاروق جعفر.

في خط الهجوم : سيف الدين الجزيري، مروان حمدي وأسامة فيصل.