رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تقرير: فينالدوم يبتعد عن برشلونة ويقترب من الانتقال لهذا النادي

السبت 22/مايو/2021 - 03:45 م
فينالدوم
فينالدوم
ريهام أسامة
طباعة

يحوم الغموض حول مستقبل النجم الهولندي جورجينو فينالدوم، لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وارتبط اسم فينالدوم بالرحيل عن ليفربول في الصيف، لاسيما وأن عقده الحالي سينتهي في شهر يونيو المقبل، ولم يتوصل لاتفاق لتجديد عقده حتى الآن، في ظل اهتمام نادي برشلونة بالحصول على خدماته.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، نقلًا عن شبكة "Sport1" الألمانية، فإن صفقة فينالدوم تبتعد عن برشلونة، مُشيرة إلى أنه يقترب من الانتقال إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني أكثر من أي نادٍ آخر.

 

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن الوضع المالي في برشلونة لا يساعده على ضم فينالدوم، رغم أن اللاعب سينضم مجانًا، ولن يتكفل النادي الكتالوني سوى براتبه فقط، ولكن النادي الكتالوني يعاني من أزمة اقتصادية ومالية كبيرة، والناتجة عن جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وأكدت الصحيفة نقلًا عن التقارير الألمانية، أن فينالدوم يرحب بالانتقال إلى صفوف بايرن ميونخ، في ظل الرحيل المؤكد لخافي مارتينيز الإسباني.

 

يأتي ذلك في ظل اقتراب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، من الرحيل عن منصبه بعد نهاية الموسم الحالي 2020-2021؛ بعد ضياع لقب الدوري الإسباني وتوديع بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويستعد برشلونة لمواجهة إيبار، في تمام السادسة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

ويحتل برشلونة حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة، خلف غريمه ريال مدريد صاحب الوصافة برصيد 81 نقطة، وأتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 83 نقطة، بينما يتواجد إيبار في المركز العشرين والأخير برصيد 30 نقطة.

ads
ads