رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رغم الإيقاف.. كارتيرون يصطحب عاشور لمعسكر مباراة المصري

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون



حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، علي اصطحاب إمام عاشور لاعب الفريق ضمن معسكر الأبيض في الإسكندرية ، برغم من إيقاف اللاعب وعدم مشاركته في مباراة فريقه أمام المصري البورسعيدي.

ويسعي كارتيرون لتجهيز إمام عاشور نفسياً وبدنيا من أجل الحفاظ على ليقاته البدنية، والوصول للفورمة المطلوبة استعداداً لانتهاء الإيقاف والعودة للمشاركة مع  الفريق خلال الفترة المقبلة.

وعلم "الكابتن" أن كارتيرون عقد جلسة مع إمام عاشور من أجل دعمه ومساندته خلال الفترة المقبلة، وأيضا من أجل التحذير من تكرار ما حدث من خروج عن النص خلال مباراة الأهلي.

وشدد كارتيرون للاعب علي أهميته خلال الفترة المقبلة واحتياج الفريق لجهوده من أجل تحقيق الانتصارات وحصد بطولتي الدوري والكأس من أجل إسعاد الجماهير بعد الخروج المبكر من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتعرض إمام عاشور للإيقاف لمدة 12 مباراة على خلفية أحداث مباراة قمة الشباب بين الأهلي والزمالك في الجولة الأخيرة لدوري الشباب، ورغم إعلان الزمالك تقدمه بتظلم على العقوبة إلا أن اتحاد الكرة أكد عدم وصول التظلم مما أدى إلى تطبيق العقوبة كاملة على اللاعب.

ويحتل الزمالك صدارة بطولة الدوري برصيد 51 نقطة وذلك بعد مرور 23 جولة من عمر المسابقة.