رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شاهد .. الخطيب في استاد لوكاس موريبي لمؤازرة الأهلي أمام صن داونز

الخطيب
الخطيب


حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والبعثة بجنوب أفريقيا، على التواجد قبل لاعبي الأهلي على استاد لوكاس موريبي ، بصحبة طارق قنديل عضو مجلس الإدارة لمؤازة اللاعبين في اللقاء المرتقب أمام صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.  

 

ووصلت إلى استاد لوكاس موريبي في مدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا؛ استعدادا لخوض مباراة صن داونز في إياب الدور الربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا .

 

وغادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فندق الإقامة منذ قليل في طريقها إلى استاد لوكاس موريبي؛ استعدادا لخوض مباراة صن داونز في الثالثة عصر اليوم السبت ضمن إياب الدور الربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا

وحرص بيتسو موسيماني على عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل نصف ساعة من التحرك من فندق الإقامة والتوجه إلى ملعب المباراة.

ويبعد استاد لوكاس موريبي ما يقرب من نصف ساعة عن فندق الإقامة في مدينة بريتوريا

وكان الأهلي قد حقق الفوز على صن داونز بهدفين دون رد، في جولة الذهاب بالقاهرة، ويسعى الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة العودة اليوم لحسم التأهل لنصف النهائي، واستكمال مشوار البطولة للدفاع عن اللقب الإفريقي .

حرص بعض أعضاء الجالية المصرية وجماهير من جنوب إفريقيا على ارتداء قميص الأهلي، وحمل لافتة «نحن نثق في النسر شكرا».. وذلك قبل مغادرة الفريق فندق الإقامة في مدينة بريتوريا .

وحرصت الجماهير على الهتاف للاعبين قبل التوجه إلى استاد لوكاس موريبي؛ لخوض مباراة صن داونز في الثالثة عصر اليوم السبت .