رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رمضان صبحي حديث الصباح والمساء لبعثة بيراميدز في نيجيريا بسبب الأهلي

رمضان صبحي
رمضان صبحي

 
حذر الجهاز الفنى لفريق بيراميدز رمضان صبحي من محاولات مغازلة جمهور الأهلي  وطالب جهاز بيراميدز اللاعب بالتركيز مع فريقه وعدم الاستجابة لمطالب المتابعين له عبر وسائل التواصل الاجتماعي . 

وأكد مصدر مسؤول داخل فريق بيراميدز  أن رمضان صبحي يمر بظروف غاية في الصعوبة ويرفض الإفصاح عن وجهته المقبلة بشكل صريح ودائما في عزلة مع نفسه ولكنه يؤدي تدريباته بشكل طبيعى .

وكان رمضان صبحي قد غازل حماهير الأهلي  بتغير صورة صفحته الشخصية عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وهو يرتدي قميص النادي الأهلي مما أحدث قلقًا لدى الجميع في الفريق السماوي. 

على الجانب الآخر يختتم فريق  براميدز تدريباته اليوم بمدينة آبا النيجيرية مساء استعدادا لمواجهة أنيمبا في مباراة الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

ويحل بيراميدز ضيفا على أنيمبا النيجيري في الثالثة عصر غدا الأحد  باستاد أنيمبا الدولي بمدينة أبا في إطار إياب ربع النهائي، بعد الفوز في الذهاب بالقاهرة بأربعة أهداف مقابل هدف.

وخاض بيراميدز مرانه على ملعب أنيمبا الذي تقام عليه المباراة حيث تنص اللائحة على خوض الضيف لتدريبين بملعب المباراة إذا كانت الأرضية من النجيل الصناعي.