رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة برشلونة ضد إيبار في الدوري الإسباني والتشكيل المتوقع

موعد مباراة برشلونة
موعد مباراة برشلونة ضد إيبار

يقدم لكم الموقع "الكابتن"، موعد مباراة برشلونة ضد إيبار في الدوري الإسباني والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة، اليوم السبت ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من الليجا، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة برشلونة ضد إيبار

ومن المقرر أن تُقام مباراة برشلونة ضد إيبار في الدوري الإسباني على ملعب "البلدي إبوروا" في تمام السادسة مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد إيبار

وستُذاع مباراة برشلونة ضد إيبار في الدوري الإسباني الممتاز على قناة beIN Sports HD 5

 

ويسعى ريال مدريد، بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل خطف صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني من أتلتيكو مدريد، والتتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021.

 

ويخوض ريال مدريد مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة نسبيًا، بعدما تغلّب على أتلتيك بيلباو بهدف نظيف، في الجولة الماضية من الدوري الإسباني، وبالتالي يحتاج الفريق المدريدي إلى الفوز للتتويج بلقب الليجا، بجانب هزيمة أتلتيكو مدريد أمام بلد الوليد أو التعادل على الأقل.

 

التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة ضد إيبار

ومن المتوقع أن يخوض برشلونة مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: نيتو

خط الدفاع: رونالد أراخو – جيرارد بيكيه – صامويل أومتيتي

خط الوسط: جوردي ألبا – بويج – سيرجيو بوسكسيتس – فرانكي دي يونج

في خط الهجوم: أنطوان جريزمان – مارتن برايثوايت - عثمان ديمبلي

 

وسيغيب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، عن مباراة اليوم، بعدما فقد ناديه فرصة المنافسة على اللقب، عقب الخسارة أمام سيلتا فيجو في الجولة الماضية، إذ حصل ميسي على إجازة بإذن مدربه، ليغيب عن التدريبات، على أن ينضم لاحقًا لمعسكر منتخب بلاده استعدادًا لبطولة "كوبا أميركا".

 

في المقابل، يرغب فريق إيبار في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإسباني والهروب من منطقة الهبوط، رغم صعوبة تحقيق ذلك، مستغلًا في ذلك عامل الأرض.

 

ويحتل برشلونة حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة، خلف غريمه ريال مدريد صاحب الوصافة برصيد 81 نقطة، وأتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 83 نقطة، بينما يتواجد إيبار في المركز العشرين والأخير برصيد 30 نقطة.