رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جولة الحسم.. موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد بلد الوليد في الدوري الإسباني والتشكيل المتوقع

موعد مباراة أتلتيكو
موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد بلد الوليد

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد بلد الوليد في الدوري الإسباني والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من الليجا، وذلك خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد بلد الوليد

ومن المقرر أن تُقام مباراة أتلتيكو مدريد ضد بلد الوليد في الدوري الإسباني على ملعب "نيوفو جوسي زورييلا"، في تمام السادسة مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ضد بلد الوليد

وستُذاع مباراة أتلتيكو مدريد ضد بلد الوليد في الدوري الإسباني على قناة beIN Sports HD 2

 

ويسعى أتلتيكو مدريد لمواصلة نغمة الانتصارات والنتائج الجيدة التي بدأها منذ انطلاق الموسم الجاري 2020-2021، من أجل تأمين صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني، وحصد لقب الليجا هذا الموسم، يخوض الفريق مباراة اليوم تحت شعار لا بديل عن الفوز، لاسيما أن ريال مدريد ينتظر تعثر أتلتيكو من أجل خطف اللقب.

 

التشكيل المتوقع لمباراة أتلتيكو مدريد ضد بلد الوليد

ومن المتوقع أن يخوض أتلتيكو مدريد مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: يان أوبلاك

خط الدفاع: ماريو هيرموسو - خوسيه ماريا خيمينيز – فيليبي - كيران تريبير

خط الوسط: ساؤول - ماركوس لورينتي - خورخي كوكي

في الهجوم: كاراسكو - لويس سواريز - كوريرا

 

في المقابل، يرغب فريق بلد الوليد في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإسباني والهروب من منطقة الهبوط، مستغلًا في ذلك عامل الأرض.

 

ويتصدر أتلتيكو مدريد حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 83 نقطة، متفوقًا على جاره ريال مدريد صاحب الوصافة بفارق نقطتين فقط، بينما يتواجد بلد الوليد في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 31 نقطة.