رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جولة الحسم.. موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال في الدوري الإسباني والتشكيل المتوقع

موعد مباراة ريال
موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال

يقدم لكم الموقع "الكابتن"، موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال في الدوري الإسباني والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة، اليوم السبت ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من الليجا، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال

ومن المقرر أن تُقام مباراة ريال مدريد ضد فياريال في الدوري الإسباني على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" في تمام السادسة مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد فياريال

وستُذاع مباراة ريال مدريد ضد فياريال في الدوري الإسباني الممتاز على قناة beIN Sports HD 1

 

ويسعى ريال مدريد، بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل خطف صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني من أتلتيكو مدريد، والتتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021.

 

ويخوض ريال مدريد مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة نسبيًا، بعدما تغلّب على أتلتيك بيلباو بهدف نظيف، في الجولة الماضية من الدوري الإسباني، وبالتالي يحتاج الفريق المدريدي إلى الفوز للتتويج بلقب الليجا، بجانب هزيمة أتلتيكو مدريد أمام بلد الوليد أو التعادل على الأقل.

 

التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد ضد فياريال

ومن المتوقع أن يخوض ريال مدريد مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: أودريوزولا - رافاييل فاران – ناتشو - ميليتاو

خط الوسط: فالفيردي – كاسيميرو - لوكا مودريتش

في خط الهجوم: فينيسيوس - كريم بنزيما - ماركو أسينسيو

 

في المقابل، يرغب فريق فياريال في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإسباني والبقاء ضمن العشرة الأوائل على الأقل.

 

وتُعد مباراة اليوم بمثابة "بروفة" بالنسبة لفريق فياريال، قبل أن يواجه مانشستر يونايتد الإنجليزي، يوم الأربعاء المقبل، في نهائي الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

 

ويحتل ريال مدريد حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 81 نقطة، خلف جاره أتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 83 نقطة، أي بفارق نقطتين فقط، بينما يتواجد فياريال في المركز السابع برصيد 58 نقطة.