رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل الأهلي المتوقع أمام صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.. عاجل

تشكيل الأهلي المتوقع
تشكيل الأهلي المتوقع أمام صن داونز

يقدم لكم موقع "الكابتن"، تشكيل الأهلي المتوقع أمام صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، اليوم السبت، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة صن داونز على استاد "لوكاس ماستربيسز موريبي"، في تمام الثالثة عصر اليوم السبت، في إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين على استاد "السلام وي الأهلي"، يوم السبت الماضي، قد انتهت بفوز الأهلي بثنائية نظيفة، سجلهما طاهر محمد طاهر وصلاح محسن.

 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام صن داونز

ومن المتوقع أن يخوض الأهلي مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع : محمد هاني – بدر بانون - أيمن أشرف – ياسر إبراهيم

خط الوسط : عمرو السولية - أليو ديانج – محمد مجدي أفشة – أكرم توفيق

في خط الهجوم: طاهر محمد طاهر - محمد شريف

 

ويفتقد الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، في مباراة اليوم لخدمات كل من حمدي فتحي؛ بسبب الإصابة، ومصطفى شوبير للإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ومن المقرر أن يُدير اللقاء الحكم الدولي الزامبي جاني سيكازوي، حسب ما أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

 

ويدخل الأهلي مباراة صن داونز وأمامه ثلاثة خيارات للتأهل للدور نصف النهائي، حيث يصعد الأهلي في حال تحقيق الفوز أو التعادل أو الخسارة بفارق أقل من هدفين، مستفيدًا من الفوز بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب، والتي أقيمت يوم السبت الماضي بالقاهرة.

 

جدير بالذكر أن الأهلي تأهل لدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما احتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة، بينما صعد صن داونز لهذا الدور بعدما تصدر المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة.